على شرف سمو أمير القصيم …عنيزة تحتفي بمرور 60 عاما على تأسيس مدرسة عنيزة الثانوية غدا

يوسف الطعيسي | 2016.10.24 - 12:13 - أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:26 مساءً
ارسال
لا تعليقات
837 قراءة
شــارك
على شرف سمو أمير القصيم …عنيزة تحتفي بمرور 60 عاما على تأسيس مدرسة عنيزة الثانوية غدا

     

      يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود أمير منطقة القصيم غدا الثلاثاء 24/1/1438هـ في الساعة الثامنة والنصف مساء الاحتفال الذي تقيمه مدرسة عنيزة الثانوية للاحتفاء بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيسها وذلك في مركز الأميرة نورة الفيصل الاجتماعي بعنيزة الاحتفال الذي تقيمه مدرسة عنيزة الثانوية للاحتفاء بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيسها. وذلك بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم ومدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح وعدد من مسؤولي ومديري القطاعات الحكومية والأمنية في المنطقة ومنسوبي التعليم وأهالي المحافظة.

     وعبر سعادة محافظ عنيزة عن سعادته بالرعاية الكريمة من لدن سمو أمير المنطقة مشيرا إلى أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ما هو إلا دعم للنقلة التعليمية والحضارية التي تولي حكومتنا الرشيدة جل اهتمامها وعنايتها مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الاحتفاء بمرور ستين عامًا على إنشائها يعتبر مناسبة مهمة يوثق التعليم في ذلك منجز حضري له دور بارز في النهضة التعليمية ضمن سلسلة منجزات لوطننا الغالي.

     ومن جانبه عبر مدير تعليم عنيزة عن سعادته بتشريف سمو أمير المنطقة مثمنا لسموه دوره الكبير حفظه الله في تشجيع أبناء المنطقة على حفظ الإرث التاريخي لهذه المدرسة العريقة، والاهتمام الكبير الذي يوليه سموه الكريم لكل ما يقدم في مجال التعليم في هذه المنطقة العزيزة الغالية من وطننا الكبير.

     هذا وسيتم خلال الحفل تكريم الرواد الذين تخرجوا من المدرسة عام 1378هـ كأول جيل من الأجيال التي تلقت تعليمها في هذا الصرح التعليمي والذي يعد من أقدم الثانويات التي أنشأت في المملكة. كما سيتم خلال الحفل تكريم مجموعة المربين ممن تعاقبوا على إدارة المدرسة خلال العقود الماضية منذ نشأتها.

    كما سيتخلل الحفل عرض مرئي يحكي نشأة المدرسة وتاريخها في بدايات التعليم في المملكة. بالإضافة إلى أوبريت فني أعد خصيصا لهذه المناسبة.