تفعيل (اسبوع الموهبة) في مدارس تعليم عنيزة

حصة الحربي | 2019.03.13 - 8:51 - أخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 8:09 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
51 قراءة
شــارك
تفعيل (اسبوع الموهبة) في مدارس تعليم عنيزة

تقرير:فوزية العتيبي

تم بحمد الله وتوفيقه تفعيل اسبوع الموهبه من تاريخ 1440/6/26هـ إلى 1440/6/30 هـ وتضمن إذاعه مدرسيه ومنشورات تعريفيه عن الموهبه و مسابقات علميه وتم تفعيل انشطه مختلفه تخدم المواهب كالرسم والخط والالقاء والاعمال اليدويه والتصوير وإجراء ورش تدريبيه لمهارات التفكير وإقامة معرض بالمخرجات وحفل ختامي وتكريم المشاركات في اسبوع الموهبه .

تقرير:أسماء المطيري

الإبتدائية الثانية للبنات بعنيزة تفعل أسبوع الموهبة.
يعتبر أسبوع الموهبة إحدى البرامج الهادفة لنشر ثقافة الموهبة والإبداع في المجتمع وخاصة المجتمع المدرسي، حيث تم بحمدالله في الفترة من 1440/6/26 إلى 1440/6/30 تفعيل أسبوع الموهبة تحت إشراف مسؤولة الموهوبات/ غالية العضيله وبتشجيع من قائدة المدرسة/ منى الرشود. كان هناك فعاليات متعددة خلال الأسبوع من إذاعة مدرسية تهدف إلى تعريف الطالبات بالموهبة وتحفيزهن لإظهار مواهبهن ومهاراتهن، أيضاً تم عمل ركن، عُرض فيه مواهب الطالبات في الرسم والخط ومهاراتهن في إعادة التدوير. أيضاً تضمن الركن لوحات ومطويات، كان هناك طالبات موهوبات في الإلقاء والإنشاد، أسبوع حافل بالإبداع وإبراز مواهب الطالبات الصغيرات سبقه تحضيرات وجهود راىعه من مسؤولة الموهوبات الأستاذة/ غالية العضيله.

تقرير:سعاد الدوسري

يحاول الجميع أن يحقق النجاح في حياته ولأجل ذلك لابد من المثابرة والعمل الجاد لتحقيق هذا الهدف
قصة نجاح عرضتها طالبة المسار الصحي الموهوبة سارة الجبيلان حين استضافنها مسؤولة الموهوبات في الثانوية الرابعة عشرة أ. سماح الفريهيدي حيث عرضت الموهوبة سارة الجبيلان قصة نجاحها لطالبات المرحلة الثانوية والعقبات التي واجهتها وكيف تغلبت عليها في سبيل الوصول للهدف
بعد ذلك قدمت قائدة مجمع المتوسطة الثامنة عشرة والثانوية الرابعة عشرة أ. غزيل المطيري شهادة شكر وتقدير للموهوبة سارة الجبيلان .

تقرير:مشاعل الخليف

المتوسطة الأولى تتألق بتفعيل أسبوع الموهبة
حرصاً على نشر ثقافة الموهبة والابداع في المجتمع المحلي عامة والمدرسي خاصة تم تفعيل الاسبوع الوطني للموهبة والابداع في الفترة مابين ١٤٤٠/٦/٢٦ وحتى ١٤٤٠/٦/٣٠ وذلك بجهود من قائدة المدرسة أ/هدى علي الزيد وبمشاركة من مسؤولة الموهوبات أ/حصه العريني حيث تم عمل ركن خاص بهذه المناسبة ومعرض للوحات الطالبات الموهوبات بالرسم والتصوير وعرض أعمال الطالبات اليدوية وختامه تكريم الطالبات المشاركات في اسبوع الموهبة.