30 برنامجاً وطنياً للاحتفاء باليوم الوطني في الثانوية الأولى للبنات بعنيزة

سماح السبيعي | 2016.09.25 - 9:03 - أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 9:03 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
704 قراءة
شــارك
30 برنامجاً وطنياً للاحتفاء باليوم الوطني في الثانوية الأولى للبنات بعنيزة

ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 86 اعتمدت رئيسة لجنة الاحتفاء باليوم الوطني بالثانوية الأولى للبنات بمحافظة عنيزة القائدة التربوية الأستاذة منيرة بنت سليمان العبيكي تنفيذ 30 برنامجاً وطنياً تستهدف ترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن وتنمية القيم الوطنية في نفوس منسوبات وطالبات المدرسة .
البرامج التي شاركت في تنفيذها منسوبات المدرسة وطالباتها وأعضاء نادي الأمهات انطلاقاً من أهداف الرؤية الوطنية 2030 المتضمنة تعميق القيم الإيجابية لدى الطلاب والطالبات وكافة منسوبي التعليم والمجتمع تضمنت العديد من البرامج لدعم جنود الوطن وإظهار تضحياتهم على الحدود ؛ بالإضافة إلى برامج تفعيل حملة معاً ضد الإرهاب والفكر الضال .
رئيسة اللجنة الإعلامية لبرنامج الاحتفاء الأستاذة فادية الأسمري كشفت عن عدد من البرامج التي انطلقت نهاية الأسبوع الماضي والتي تأتي تمهيدا للحفل الذي سيقام في المدرسة بهذه المناسبة يوم الثلاثاء 26/ 12/ 1437هـ على شرف سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات بعنيزة الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري .
وأوضحت الأسمري أن المدرسة بصدد إطلاق العديد من البرامج الوطنية وأبرزها برنامج ( عين الأولى على الوطن ) لرصد مظاهر الاحتفالات باليوم الوطني والذي تتبناه معلمة العلوم الدينية الأستاذة وفاء الدبيان حيث تشارك بالبرنامج كافة منسوبات المدرسة عبر نشر صورهم والتقاطاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لاحتفالات محافظة عنيزة .
كما أعلنت معلمة اللغة الإنجليزية الأستاذة أروى الخويطر عن بدء العمل في إعداد قاموس وطني يعين الطالبات والمستفدين خارج المدرسة في كتابة العبارات الوطنية باللغة الإنجليزية ونشر محتوى القاموس في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ضمن الوسم #national_dictionary .
هذا ولقيت مبادرة معلمة اللغة الإنجليزية الأستاذة أريج الدامغ التي شاركت فيها أفراح الوطن مع الأطفال المنومين في مستشفى الملك سعود بعنيزة أصداء واسعة من الترحيب والإعجاب ؛ حيث أعربت العديد من منسوبات التعليم عن تقديرهن لهذه البادرة الإنسانية في مشاركة المرضى فرحتهم باليوم الوطني .