20 برنامجا تدريبيا ضمت أكثر من 500 طالب في ختام فعاليات (أسبوع الموهبة)

يوسف الطعيسي | 2015.04.16 - 12:05 - أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2015 - 12:10 مساءً
ارسال
لا تعليقات
923 قراءة
شــارك
20 برنامجا تدريبيا ضمت أكثر من 500 طالب في ختام فعاليات (أسبوع الموهبة)

         تحت رعاية مدير تعليم عنيزة بالإنابة الأستاذ عبدالرحمن المذن وعلى مسرح الإدارة اختتمت صباح اليوم الخميس 27 / 6 / 1346 هـ فعاليات ( أسبوع الموهبة ) الذي أقامه مركز الموهوبين بإدارة تعليم عنيزة خلال الفترة من 23/ 6 – 27/ 6 / 1436 هـ .

          هذا وحضر الاحتفال القيادات التربوية في المحافظة من مديري المدارس والإدارات ورؤساء الأقسام ومنسوبي إدارة التعليم وعدد من الشخصيا ت المجتمعية البارزة .

          وفي كلمة له ألقاها بمناسبة الحفل عبر رئيس قسم الموهوبين بالإنابة الأستاذ عبدالله الجطيلي عن شكره لكل من شاركوا في إنجاح فعاليات الأسبوع،  موضحا أن (أسبوع الموهبة) هو برنامج تواصل تقوم فكرته على مبدأ نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى فئات المجتمع من خلال تقديم برامج وفعاليات متنوعة تسهم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع. وذكر في كلمته أيضا أنه تم تدريب أكثر من 500 طالب احتضنتهم فعاليات الأسبوع عبر أكثر من 20 برنامجا ودورة تدريبية.

       وتضمنت فقرات الحفل استعراضا لأبرز الفعاليات المقامة في (أسبوع الموهبة) من خلال عرض مرئي لأبرز مناشط  الأسبوع. كما اشتملت فقرات الحفل  تكريم الجهات المتعاونة وكذلك الأقسام المشاركة في الفعاليات. بالإضافة إلى  تكريم عدد من  الشخصيات التي كان لها مساهمة فاعلة في نجاح برامج الموهوبين في السنوات الماضية.

          وتضمن الحفل كذلك تكريما للمدارس التي حققت أعلى نسبة تسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، وتكريما للطلاب المتأهلين للمنافسة في المرحلة النهائية في معرض ( إبداع 2015 ) والذي أقيم في مدينة الرياض مؤخرا بالإضافة إلى تكريم الطلاب المرشحين لنظام التسريع لعام 1436هـ . كما تم أثناء الحفل الإعلان عن الفائزين بمسابقة (أسبوع الموهبة) والتي بلغت عدد المشاركات فيها أكثر من 400 مشاركة.

رابط الصور