يوم مفتوح بمتوسطة ابن تيمية بعنيزة

يوسف الطعيسي | 2016.12.14 - 12:14 - أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 12:14 مساءً
ارسال
لا تعليقات
732 قراءة
شــارك
يوم مفتوح بمتوسطة ابن تيمية بعنيزة

أقامت مدرسة ابن تيميه المتوسطة يوم الأربعاء 1/ 3/ 1438 هـ مجموعة من الفعاليات المتنوعة خلال اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة. واشتملت الفعاليات على مسابقة لأجمل طبق وجائزة للفصل المثالي وجائزة المقر المميز وجائزة حفظ النعمة. كما اشتمل أيضا على عدد من العروض الترفيهية وفقرة مواهب وابداعات الطلاب للمشاركات الفردية بالإضافة إلى مسابقات ثقافية ومسابقة الأرقام الذهبية.

وحضر فعاليات اليوم المفتوح الذي أقيم في المدرسة رئيس قسم النشاط بتعليم عنيزة الأستاذ أحمد بن عطاالله الفره ومشرف قسم المختبرات الأستاذ موسى بن محمد الحرابي ورائد النشاط بمتوسطة أبي عبيدة الأستاذ صالح الرشيد ورائد النشاط بمدرسة الامام البخاري الابتدائية الأستاذ محمد الياسين حيث كان لحضورهم بجانب قائد المدرسة الأستاذ أحمد بن علي البويدي الأثر البالغ في تحفيز الطلاب وتشجيعهم على مواصلة الابداع والتميز.

وأشار رائد النشاط الأستاذ صالح بن جزاء الحربي أن هذه الفعاليات من شأنها أن تعزز روح العمل الجماعي ببين الطلاب، كما تعزز روح التنافس الشريف بين الطلاب، بالإضافة إلى إكساب الطلاب الخبرة وفن قيادة الأعمال .

هذا وقام رئيس قسم النشاط الأستاذ احمد بن عطاالله الفره بتكريم الطلاب المثاليين لكل صف دراسي كما قام بتسليم الجوائز للفائزين في المسابقات. وفي نهاية اليوم المفتوح أقيمت مباراة بين المعلمين ونخبة من الطلاب