.. ويرعى حفل تكريم المتفوقين في تعليم عنيزة

منيرة المهيد | 2017.04.19 - 11:33 - أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 2:00 مساءً
ارسال
لا تعليقات
127 قراءة
شــارك
.. ويرعى حفل تكريم المتفوقين في تعليم عنيزة

.. ويرعى حفل تكريم المتفوقين في تعليمرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم مساء الْأحَـد الحفل السنوي الذي تقيمه إدارة التعليم في محافظة عنيزة لتكريم الطلاب المتفوقين.

وكان في استقبال سموه محافظ عنيزة عبدالرحمن بن ابراهيم السليم ومدير التعليم في محافظة عنيزة محمد الفريح وعدد من مديري التعليم بالمنطقة ومديري ورؤساء الجهات الحكومية والأهلية وجمع من أعيان وأهالي المحافظة ومنسوبي التعليم.

وفور وصوله دشن إطلاق مسمى قاعة الشيخ محمد الذكير- رحمه الله -على مسرح تعليم عنيزة تقديرا لدعم أسرة الذكير للجائزة على مدى الـ 31 عاما الماضية. بعد ذلك تلا الطلاب المتفوقون النشيد الوطني، ثم بديء الحفل بتلاوة من القرآن الكريم ، بعد ذلك ألقى محمد النصار مشرف التوجيه والإرشاد كلمة إدارة التعليم عبر فيها نيابة عن منسوبي تعليم عنيزة عن سعادتهم بتشريف أمير القصيم للحفل، مثنيا على جهود سموه الصادقة في تنمية المنطقة وتطورها في جميع المجالات ومجال التعليم بشكل خاص وهو الأمر غير المستغرب من قادة هذه البلاد مملكة الأمن والاستقرار ،ثم دشن أمير منطقة القصيم المعارض الإلكترونية، تلا ذلك عرض لأوبريت يد بيضاء.

وفى ختام الحفل ادلى راعى الحفل بحديث للاعلاميين أشاد فيه بمبادرة تعليم عنيزة إطلاق اسمي الذكير والعليان على قاعات الإدارة، مشيرا إلى أن محافظة عنيزة من المبادرين دائما بالوفاء لمن يستحق الوفاء.

وبين سموه أن هناك إجماعاً في المجلس التعليمي في المنطقة على تسمية قاعات ومرافق إدارات التعليم في محافظات المنطقة بأسماء رجال الأعمال الداعمين تخليدا لذكراهم وتقديرا لبذلهم وعطائهم، مشيرا إلى أننا نعيش ولله الحمد في هذه الدولة، دولة الوفاء والتقدير، مؤكدا على أن المملكة تراهن على بناء الإنسان عبر دعم قطاع التعليم والذي يستحوذ على الجزء الأكبر من ميزانية الدولة. كما أشار سموه إلى أن محافظة عنيزة من المبادرين دئما بالوفاء لمن يستحق الوفاء.

.. ويرعى حفل تكريم المتفوقين في تعليم عنيزة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, .. ويرعى حفل تكريم المتفوقين في تعليم عنيزة – العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المصدر