وزير التعليم يمدد تكليف المذن مساعداً للشؤون المدرسية بتعليم عنيزة

منيرة العبيكي | 2016.02.28 - 10:24 - أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 10:24 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬106 قراءة
شــارك
وزير التعليم يمدد تكليف المذن مساعداً للشؤون المدرسية بتعليم عنيزة

عبر سعادة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن ، عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على تجديد الثقة به بتمديد تكليفه مساعداً للشؤون المدرسية لعامين قادمين  .كما عبّر عن شكره للجنة العليا لاختيار القيادات بالوزارة نظير الثقة التي منحوها  له بالاختيار والترشح .
هذا وقدم ” المذن ” شكره لسعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح وسعادة المساعدين للشؤون التعليمية بنين وبنات ولجميع منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بالمحافظة على مشاعرهم النبيلة وتهانيهم له بهذه المناسبة ؛ مضيفاً على أنه ما حققه بفضل الله ثم بدعم كافة الزملاء والزميلات في ميدان التربية والتعليم ، آملاً من الله العون على الوفاء بمسؤوليته على الوجه الذي يرضي الله ثم القيادة  . مؤكدًا أن هذا التمديد إنما هو تكليف وتشريف وأمانة يجب على كل مسئول أن يؤديها على أكمل وجه إبراءً للذمة وخدمة لهذا الوطن المعطاء سائلًا الله العون والقبول والتوفيق على أداء الواجب وأن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر حفظهم الله .

هذا وتبارك الأسرة التعليمية في محافظة عنيزة للأستاذ عبد الرحمن المذن ، هذه الثقة من معالي وزير التعليم متمنين له مزيدا من النجاحات التعليمية لصالح تعليم المحافظة .