منسوبو التعليم بمحافظة عنيزة يبايعون ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

عبدالرحمن الجاسر | 2017.06.22 - 9:44 - أخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 9:44 مساءً
ارسال
لا تعليقات
575 قراءة
شــارك
منسوبو التعليم بمحافظة عنيزة يبايعون ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

 

 

رفع سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم في محافظة عنيزة أسمى آيات التهاني والتبريكات ، إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء .

وأكد مدير التعليم مبايعة منسوبي ومنسوبات التعليم من إداريين وإداريات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات لسموه الكريم وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام . وقال إننا نبايع سموه على الولاء والسمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره بما جاء في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وألا ننازع الأمر أهله، وأن نقوم بواجباتنا بما يرضي الله سبحانه وتعالى  .

وأشاد مدير التعليم بالقرارات الملكية الهادفة إلى دعم كافة مرافق الدولة وقطاعاتها المختلفة، لتصنع فجراً جديداً من النماء والبناء والتطوير والازدهار، من خلال اختيار الكفاءات والقيادات الوطنية المناسبة التي تسهم في بناء الوطن ورفعته، والحفاظ على مقدراته ومكتسباته، والإسهام المباشر في إكمال مسيرة بنائه والارتقاء به، ومواكبة تطلعات المواطنين وتحقيق التنمية المنشودة لهم في شتى المجالات التنموية لتحقيق رؤية الوطن 2030

وبين أن الأوامر الملكية الكريمة تعد خطوة رائدة في مسيرة التطور والنماء التي تشهدها المملكة ، وتؤسس لمستقبل واعد وغد مشرق في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – أيده الله – .

ودعا الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها ورخاءها واستقرارها في ظل الدعم اللا محدود والرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء هذه الوطن من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.