منافسات قوية بين الثانوية الأولى والسادسة بعنيزة في تنظيم البرامج الفنية والمسرحية

منيرة العبيكي | 2015.11.24 - 9:46 - أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 9:46 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬096 قراءة
شــارك
منافسات قوية بين الثانوية الأولى والسادسة بعنيزة في تنظيم البرامج الفنية والمسرحية

أظهرت الثانويتان الأولى والسادسة للبنات بمحافظة عنيزة تنافساً إبداعياً في تنظيم البرامج الفنية التي شاركت فيها على مستوى المدرسة والمحافظة ؛ فقد اعدت رائدة النشاط في الثانوية السادسة  الأستاذة كمايل العتيبي مؤخراً دورة في الرسم والتصوير التشكيلي شاركت في تنفيذها الرسامة التشكيلية رشا الشبل .. حيث قدمت المدربة العديد من المهارات الفنية مستثمرة بحسها الفني مواطن الإبداع لدى طالبات المدرسة مما أظهر إبداعا في رسومات الطالبات أبهر الحضور .

وقد أثنت الشبل على المواهب الفنية الإبداعية في المدرسة وأوصت بضرورة صقل ورعاية هذه المواهب وإبرازها عبر المشاركات المحلية والإقليمية بل والعالمية  .

من جهة أخرى وفي إطار المنافسات المسرحية التي أعلنت عنها ادارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة وشاركت فيها العديد من المدارس نافست الثانوية الأولى للبنات في محافظة عنيزة بفرقتها المسرحية في عروض النشاط المسرحي الذي نفذ خلال الأسبوع الماضي على مستوى المحافظة في مسرح الجفالي والذي أشرف على تنظيمه قسم نشاط الطالبات .. حيث شاركت المدرسة بالعرض الأول لمسرحية نقطة تحول من تأليف قائدة المدرسة أ/فوزية السبيل وإخراج رائدة النشاط هيفاء الشمشم .