مغذ كهربائي يعطل الدراسة في المتوسطة الثالثة بعنيزة

عبدالرحمن الطيران | 2017.10.05 - 8:22 - أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 11:28 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
116 قراءة
شــارك
مغذ كهربائي يعطل الدراسة في المتوسطة الثالثة بعنيزة

فيما نفى المتحدث الإعلامي لإدارة التعليم في محافظة عنيزة عبدالرحمن الجاسر تشابه حادثة العام ومساء أمس الأول، حول تعرض أحد المغذيات الكهربائية في المدرسة المتوسطة الثالثة في محافظة عنيزة لتماس كهربائي، أكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة العقيد إبراهيم أبالخيل لـ»مكة» عدم ورود أي بلاغ لهم بذات الخصوص.

وأفاد الجاسر عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن المشكلة بسبب الإنشاءات التي لا علاقة للإدارة بتنفيذها، موضحا في معرض رده على مغردين أن المغذي الكهربائي تحت الأرضية هو ما تسبب بالعطل، وهذا خطأ إنشائي.

بدوره، أوضح نائب رئيس شعبة السلامة في هيئة المهندسين السعوديين المهندس سلطان الدلبحي هاتفيا للصحيفة أن تكرار التماسات الكهربائية يعود لعدم الالتزام بأعمال الصيانة بالشكل المطلوب.

وكانت إدارة تعليم عنيزة، قد أصدرت بيانا يفيد بانقطاع في الكهرباء، بادرت معه قائدة المدرسة لإخلاء الطالبات وتحديد نقطة تجمع آمنة، والتواصل مع قسم الطوارئ بإدارة الأمن والسلامة المدرسية، الذي حدد بدوره المشكلة، واعتمد مدير التعليم بالمنطقة نقل المدرسة من المبنى المستأجر الحالي لمبنى قريب موقت كامل التجهيزات لحين إيجاد مبنى ملائم.

المصدر