” معاً نرتقي ” .. وتفعيلٌ مميز في ساحة المتوسطة الـ 12 بعنيزة

غادة العقيلي | 2018.04.19 - 11:53 - أخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 12:45 مساءً
ارسال
لا تعليقات
617 قراءة
شــارك
” معاً نرتقي ” .. وتفعيلٌ مميز في ساحة المتوسطة الـ 12 بعنيزة

ضمن ثمار الشراكة المجتمعية في مدارس تعليم عنيزة وعلى شرف رئيسة الاشراف التربوي الأستاذة شعاع الخليفة، أقامت المتوسطة الثانية عشرة برنامجاً بعنوان “معاً نرتقي”، بقيادة قائدة المدرسة : أ.منال الحبيب، والمرشدة الطلابية: أ.شيخه الحريص ورائدة الشراكة المجتمعية أ.ابتسام القاعان، ومعلمتي اللغة الإنجليزية .. أ.جميله العتيبي و أ.فايزة المغيولي.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم استمع الحضور لآياتٍ من الذكر الحكيم، ثم قصيدةٌ ترحيبية من الطالبات أعقبها كلمة قائدة المدرسة، بعدها تم تكريم حافظات كتاب الله بجوائز قيمة، ثم أُطلق برنامج (أميرة القصر) وهي فكرة المرشدة الطلابية في المدرسة والتي تُعنى بالانضباط المدرسي وقد تم السحب على الأميرة والوصيفة وحصلن على جوائز قيمة (تذكرة سفر إلى مكة المكرمة).

بعدها ضجت الساحة بأهازيج وعبارات إنجليزية نالت استحسان الحضور، مما يؤكد أن اللغة الانجليزية تعتبر ثقافة متأصلة في المدرسة فكل الشكر والتقدير لمعلمتي المادة على هذا المجهود والتفاني.

خُتم البرنامج بتكريم القائدة لرئيسة الاشراف التربوي والمعلمات المتميزات والمتعاونات.

بدورها أكدت رئيسة قسم الاشراف التربوي أ.شعاع الخليفة في لقائها بالطالبات بأن الانضباط قيمة عملية بجانب كونه رسالةً تربوية ، وفي وقت الحصاد يظهر معنى الالتزام وأثر الانضباط على جودة الانتاج، وهو رسالةٌ تبوح بمكنون النفوس التواقة.

كل الشكر للمدرسة المتوسطة الثانية عشرة، بارك الله في جهودكم وحسن استقبالكم.