مشرف نظام نور في المركز الوطني يزور تعليم عنيزة

صالح الخميس | 2014.12.10 - 12:43 - أخر تحديث : الخميس 11 ديسمبر 2014 - 6:46 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬212 قراءة
شــارك
مشرف نظام نور في المركز الوطني يزور تعليم عنيزة

قام الأستاذ عبد الآله بن محمد البكر مشرف ( نظام نور ) في المركز الوطني بالوزارة بزيارة إلى إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة التقى خلالها بسعادة الأستاذ عبد الرحمن بن صالح المذن مدير التعليم بالإنابة .

وفي السياق ذاته اجتمع الأستاذ عبد الآله البكر بمدير وحدة تقنية المعلومات بالإدارة الأستاذ فهد بن عبد الله العليان ؛ ومشرف تقنية المعلومات الأستاذ هيثم بن فهد الشبيلي ، وممثلين عن قسم الاختبارات بالإدارة الأستاذ إبراهيم الدبيان والأستاذ عبد الرحمن الشوشان ، ومجموعة من مسؤولي ( برنامج نور ) في مدارس المحافظة وبمشاركة منسوبات الدعم الفني النسائي عبر الدائرة التلفزيونية .

و أوضح الأستاذ هيثم الشبيلي بأنه تم خلال اللقاء مناقشة رسائل sms بالإضافة إلى أبرز المشاكل وحلولها فيما يتعلق بنظام المقررات وكذلك سير النظام في المدارس الأهلية والأجنبية بالمحافظة ؛ كما تم بالاجتماع عرض برنامج البوابة الالكترونية ورصد ملاحظات المدارس عليها وفي ختام اللقاء نوقشت العديد من المقترحات والملاحظات والرؤى حول البرنامج في سبيل تطويره .

و على هامش اللقاء قام الأستاذ عبد الآله البكر برفقة منسوبي وحدة تقنية المعلومات بزيارة إلى المعرض المحلي لمسابقة الاولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( إبداع 2015م ) الذي أُقيم في مركز صالح بن صالح الاجتماعي .