اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 1:34 صباحًا
آخر الأخبار
تفعيل المقاصف والتغذية بتعليم عنيزة ليوم الغذاء العالمي شعبة العلوم الشرعية تنفذ برنامج تدريبي (تعليم أصول القراءات العشر الصغرى من طريق الشاطبية والدرة) ورشة عمل تقيمها شعبة اللغة الإنجليزية بعنوان (التفكير خارج الصندوق والقراءة المكثفة ) شعبة اللغة العربية بقسم الإشراف التربوي تنفذ ورشة تدريبية ( التطبيق الأمثل لاستراتيجيات التدريس )  تعليم عنيزة يوقع عقد شراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية ومكتب بيان تفعيل الوقاية من سرطان الثدي في الإبتدائية الثانية للبنات بعنيزة قسم رياض الأطفال يعقد اللقاء التعريفي للأدلة التنظيمية والإجرائية ” الإصدار الثاني ” لمرحلة رياض الأطفال تفعيل يوم المعلم في الإبتدائية الثانية للبنات بعنيزة “ملتقى معلمة ذات أثر” .. مبادرة قسم التدريب التربوي (بنات) بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين النشاط الطلابي الكشفي بتعليم عنيزة  يكرم فرقة الكشافة المشاركين في برامج الخدمة العامة بموسم حج 1439هـ

مسيرة تعليمية للأطفال تجوب عنيزة

سماح السبيعي | 2017.11.22 - 9:36 - أخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 9:36 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
251 قراءة
شــارك
مسيرة تعليمية للأطفال تجوب عنيزة
عنيزة – نوال العيسى

دشن مدير تعليم عنيزة محمد الفريح صباح الأحد مسيرة الطفل العالمي والتي انطلقت من أمام مبنى إدارة التعليم، وتضم عددا من الحافلات التي تقل بعض من الأطفال الممثلين من كل روضة.

وتوجهت المسيرة إلى دوائر حكومية على مستوى المحافظة، حيث زار الأطفال مبنى المحافظة والدفاع المدني والشرطة ومستشفى الملك سعود ودار المسنين للالتقاء بالمسؤولين في تلك الدوائر وتقديم بعض الإهداءات الخاصة بالمناسبة.

كما زار الأطفال مكتب المساعدة للشؤون التعليمية لولوة الخميري. وأعد قسم رياض الأطفال برئاسة آمال الهذلي برنامجاً رائعاً للطفل بالشراكة مع مركز الأميرة نورة، وسيستضيف مجمع عنيزة مول الفعاليات الختامية للبرنامج بمشاركة معلمات الروضات المتطوعات.

المصدر