مدير تعليم عنيزة يهنئ الطالب الموهوب خالد الهندي لترشيحه لبرامج موهبة الصيفية

يوسف الطعيسي | 2016.06.13 - 11:51 - أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 11:53 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬313 قراءة
شــارك
مدير تعليم عنيزة يهنئ الطالب الموهوب خالد الهندي لترشيحه لبرامج موهبة الصيفية

استقبل مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح بمكتبه مساء أمس الأحد 7 /9/ 1437هـ الطالب الموهوب خالد بن سليمان الهندي بمناسبة ترشيحه من قبل قسم الموهوبين بتعليم عنيزة للالتحاق بمسار الفيزياء التابع للوحدة الإثرائية للهندسة الميكانيكية بجامعة أم القرى والذي سيقام في شهر شوال بمكة المكرمة. وكذلك ترشيحه للالتحاق ببرامج وكالة تعليم البنين الصيفية تحت مبادرة مجموعة الجريسي لرعاية مجموعة من الطلاب الموهوبين في المخيم الصيفي الذي سيقام في الفترة من 17 – 29 /11/1437هـ بمدينة الرياض وذلك ضمن برامج موهبة الصيفية التفرغية.

وحضر الاستقبال كل من سعادة مساعد مدير التعليم لتعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي وسعادة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن المذن وأمين الإدارة الأستاذ عادل الحركان ورئيس قسم الموهوبين الأستاذ عبدالله الجطيلي ومسشار مدير التعليم الأستاذ أحمد الجهني ومشرف الموهوبين الأستاذ يوسف السعيد ومشرف الموهوبين الأستاذ عبدالله العتيبي ومشرف الإعلام التربوي الأستاذ يوسف الطعيسي.

هذا وهنأ مدير التعليم الطالب خالد الهندي على إنجازاته التي قادته للترشيح لبرامج رعاية الموهوبين الصيفية. كما أبدى الفريح استعداد إدارة التعليم بعنيزة لتقديم كل سبل الدعم والمساندة للطالب حتى يحقق مزيدا من الإنجازات التي تسجل له أولا ولأسرته ومجتمعه ثانيا.

وأكد الطالب الموهوب خالد الهندي أن سر تميزه وتحقيقه للإنجازات هو توفيق الله عز وجل ثم الدعم والتشجيع المستمرين من أسرته.

الجدير بالذكر أن الطالب حصل على المركز الخامس عشر في الإولمبياد الوطني العلمي للرياضيات للمرحلة المتوسطة والتي أقيمت هذا العام على مستوى مدارس المملكة.

rstdfh