مدير تعليم عنيزة يعقد اجتماعا بلجنة الاستعداد للدراسة ويزور قسمي المستودعات والتجهيزات

عبدالرحمن الجاسر | 2017.08.23 - 5:32 - أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 5:32 مساءً
ارسال
لا تعليقات
315 قراءة
شــارك
مدير تعليم عنيزة يعقد اجتماعا بلجنة الاستعداد للدراسة ويزور قسمي المستودعات والتجهيزات

في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها إدارة التعليم بمحافظة عنيزة استعداداً لانطلاقة العام الدراسي الجديد ١٤٣8هـ / ١٤٣9هـ.

عقد صباح اليوم مدير التعليم الأستاذ محمد بن سليمان الفريح اجتماعاً بلجنة الاستعداد لبدء الدراسة على مستوى المحافظة وذلك بمكتبه بالإدارة .

وناقش الفريح مع أعضاء اللجنة أبرز الاستعدادات لانطلاقة الدراسة ، مؤكدا لهم  أهمية الاستعداد المبكر و تهيئة المدارس بكل ما تحتاجه من تجهيزات تعليمية ، وكوادر بشرية  لضمان بداية جادة مع أول يوم دراسي في العام الجديد , و الحرص على تفقد مستوى الصيانة و النظافة ، و وصول المقررات الدراسية ، وصرف الميزانية التشغيلية ، والتواصل المباشر في حال وجود أي احتياج للمدرسة .

و لفت ” الفريح ” إلى أهمية خدمة الميدان وتذليل كافة الصعوبات أمامهم ، خلال الأسبوع الذي يسبق الدراسة ، من قبل إدارة شؤون المباني و الصيانة ، و المستودعات و التجهيزات المدرسية وشؤون المعلمين و الإشراف التربوي والنقل المدرسي  .

بعدها قام سعادته بزيارة لقسم المستودعات وقسم التجهيزات المدرسية للوقوف على مدى الاستعداد واطلع على آلية العمل مؤكد خلال زيارته على ضرورة بذل كافة الجهود لتكون بداية الدراسة خالية من المعوقات حرصا على البداية الجادة من قبل المعلمين وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والطالبات.

وفي الإطار ذاته أوضح رئيس قسم المستودعات الأستاذ عبدالرحمن الوهيبي ورئيس قسم التجهيزات المدرسية بالإنابة الأستاذ موسى الحرابي بأنه تم توزيع الكتب والمستلزمات المدرسية لمدارس المحافظة، معبرين في الوقت ذاته عن عزمهم تأمين جميع ما يصل مستقبلا من قبل مقام الوزارة.