مدير تعليم عنيزة بالإنابة يرعى ختام أعمال اللقاء الوزاري لمشرفي ومشرفات التربية الإسلامية

يوسف الطعيسي | 2014.11.26 - 1:24 - أخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 1:24 مساءً
ارسال
لا تعليقات
871 قراءة
شــارك
مدير تعليم عنيزة بالإنابة يرعى ختام أعمال اللقاء الوزاري لمشرفي ومشرفات التربية الإسلامية

تصوير- يوسف السويد

  

اختتمت اليوم الأربعاء فعاليات برنامج تقويم الأداء الإشرافي لمشرفي ومشرفات التربية الإسلامية في المملكة  والذي استضافته إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة على مدى ثلاثة أيام وافتتحه سعادة مدير التربية والتعليم على شرف سعادة محافظ عنيزة وبحضور عدد من منسوبي إدارة التربية التعليم.

      حيث عقدت اليوم ضمن أعمال اللقاء عدد من حلقات النقاش حول بناء أدوات تقويم الإداء الإشرافي،  كما عرض مشرف التربية الإسلامية في تعليم الزلفي الأستاذ سعود السيف خلال اللقاء  تجربته في الترشح لجائزة التميز ونيله على المركز الرابع في الدورة الرابعة للجائزة في مجال الإشراف التربوي.

      كما  خلص المتحاورون نهاية البرنامج الى عدد من الآليات لمتابعة التوصيات والمقترحات والتعديلات التي  ستقدم للإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة بشأن  الوسائل الأمثل لبناء أدوات تقويم الأداء الإشرافي لمشرفي ومشرفات التربية الإسلامية.

هذا وقد شكر سعادة مساعد مدير التربية والتعليم للبنين الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي المشاركين في اللقاء، كما شدد على أهمية دور المشرف التربوي في العملية التعليمية والتربوية وتحدث كذلك عن أبرز الصعوبات التي قد تواجه عمل المشرف التربوي.

كما عبر رئيس قسم الإشراف بتعليم عنيزة الأستاذ أحمد بن عبدالله العبيسي عن شكره وامتنانه لكل من شارك في اللقاء وساهم في نجاحة من مشاركين ولجان عاملة كانت حريصة أشد الحرص على إنجاح اللقاء وأن يخرج بالفائدة المرجوة منه.

وفي كلمة له قدم مشرف العموم بالوزارة الأستاذ جابر الشهري شكره للقائمين على برامج اللقاء من منسوبي إدارة التربية والتعليم بعنيزة على حسن الاستقبال والحفاوه التي لقيها المشاركون طوال فترة إقامتهم في محافظة عنيزة.

     ومن جانب آخر وعلى هامش اللقاء تم تكريم كل من الأستاذ محمد التويجري والأستاذ عبدالمجيد الزهراني مشرفا العموم  بالوزارة لقاء خدماتهما التي قدماها طوال فترة عملهما في التربية الإسلامية.

     وفي نهاية اللقاء سلم سعادة مدير التربية والتعليم بالإنابة بمحافظة عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن شهادات الشكر والتقدير لجميع المشرفين المشاركين في اللقاء كما كرم سعادته الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية التي شاركت بعد توفيق الله تعالى في إنجاح اللقاء حيث تم تكريم كل من بلدية عنيزة  ومركز صالح بن صالح الاجتماعي ومؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية  ومؤسسة السبيعي الخيرية والجمعية الخيرية الصالحية ومركز الأميرة نورة الاجتماعي.

        

IMG_0736 IMG_0796IMG_0722 IMG_0711 IMG_0701 IMG_0626