مدرسة سعد بن أبي وقاص تتوج بالمركز السابع في جائزة الوزارة للتميز

يوسف الطعيسي | 2014.10.13 - 2:13 - أخر تحديث : الإثنين 13 أكتوبر 2014 - 2:13 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬498 قراءة
شــارك
مدرسة سعد بن أبي وقاص تتوج بالمركز السابع في جائزة الوزارة للتميز

 

في إنجاز جديد لمدارس محافظة عنيزة، حصلت مدرسة  سعد بن أبي وقاص الابتدائية على المركز السابع في المسابقة على جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة لعام 1434 / 1435 هـ .

       هذا وقد أعلن موقع الجائزة حصول المدرسة على هذا الإنجاز الكبير في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة والتي تعد واحدة من فئات المسابقة الأربع  حيث يتم التنافس في هذه الفئات كل عام بين كافة المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم بمختلف مراحلها في جميع أنحاء المملكة.

 

      وفي كلمة له، أعرب الأستاذ إبراهيم العلكمي القائد التربوي للمدرسة عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير حيث قال: “أن فوز مدرسة سعد بن أبي وقاص الرائدة بمحافظة عنيزة بمركز متقدم في جائزة التربية والتعليم للتميز على مستوى وزارة التربية والتعليم في دورتها الخامسة هو تكامل وتضافر لجهود جميع منسوبي المدرسة ومن خلفهم إدارة التربية والتعليم التي ساهمت وتساهم بشكل مستمر في نجاح من يسعى للتميز والإبداع ، وإن تحقيق المدرسة للعديد من الجوائز والمراكز المتقدمة على مستوى الإدارة والوزارة ليعد حافزاً للاستمرار والبقاء على القمة والطموح للمنافسة على كثير من المسابقات في مختلف المجالات” .

 

      ومن جهته هنأ مدير التربية والتعليم بالإنابة الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن أسرة المدرسة ومديرها قائلا: “نحمد الله ونشكره ثم نبارك للفائزين والفائزات في جائزة التربية والتعليم للتميز. ونبارك لمدير ابتدائية سعد بن أبي وقاص الأستاذ الفاضل إبراهيم العلكمي التميز ونقدم له الشكر والتقدير وأسرة المدرسة المتميزة في أدائها ومخرجاتها، ونسأل الله لهم كل توفيق وسداد، ونطمح بحول الله وقوته إلى رقيهم وتقدمهم”.

 

 

IMG_6509

IMG_6499