مدارس وروضات محافظة عنيزة تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانون .

حصة الحربي | 2017.09.26 - 9:18 - أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 9:17 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
348 قراءة
شــارك
مدارس وروضات محافظة عنيزة تحتفل باليوم الوطني السابع والثمانون .

أعدته:فوزية المطيري

الوطن هو أول بقعةٍ نرى الحياة في أرجائها ليصبح الهوية التي نحملها، ونفخر بها أينما ذهبنا لأنه المكان الذي ننتمي إليه، وينتمي إلينا، والوطن نعمة عظيمة وهبنا إياها الله لذلك يجب المحافظة عليه، والدفاع عنه لأنه أغلى من الروح ففيه تنبض حياتنا، ويكبر مستقبلنا، ونمضي قدماً في خضم تطورات الحياة فيه، وفي المملكة العربية السعودية يخصص يومٌ وطني تقام فيه الاحتفالات، ويصادف الثالث والعشرين من سبتمبر في كل عام، والفعاليات الرائعة التي تعبر عن قومية، وتراث هذا البلد. ومن هذا المنطلق أقامت الروضة السادسة عشر والروضة الثامنة عشر احتفال بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون بحضور قائدة الروضة الأستاذة / ريم الهجرس وجميع المنسوبات والأطفال حيث بدأ الاحتفال بترديد الجميع للنشيد الوطني وبعد ذلك أقيمت فعاليات متنوعة خاصة بهذه المناسبة العزيزة وفي الختام تم توزيع الهدايا والمنشورات.

أعدته:إيمان الفلاي

احتفاء باليوم الوطني ال87في المتوسطة الرابعة وبرنامج العوق العقلي بمحافظة بعنيزة

إحتفلت المدرسة المتوسطة الرابعة وبرنامج العوق العقلي الريادية باليوم الوطني السابع والثمانون

(رؤية وطن )وذلك يوم الأربعاء الموافق 29/12/1438هـ تحت رعاية قائدة المدرسة أ/منيرة العبيشي          وبحضور مشرفة من الإشراف التربوي
بدأ الحفل بالقران الكريم بعد ذلك توالت فقرات الحفل المتنوعة من كلمات وأناشيد وعروض مرئية
وتم وضع أركان إحتوت على مجسمات ولوحات فنية وغيرها من إنتاج الطالبات ومنسوبات المدرسة
وفي الختام أسأل الله العلي القدير أن يديم أمن وأمان هذا البلد وأن يحفظ لنا حكامنا .

 

أعدته : ريم المتروك

الإحتفاء باليوم الوطني بإبتدائية وادي الجنـــــــــــاح في محافظة مدينة عنيزة

تحت إشراف القائـــــــدة أ/سمر الصــــــــليع بالتعاون مع رائدة النشاط أ/ حصــــــه الزيادي ومنسوبات المدرسة معلمات وطالبات تم الإحتفال باليوم الوطني ال 87 في يوم الإربعاء الموافق 29/12/1438هـ وقد تنوعت فقرات الحفل مابين عروض ومسابقات شيقة ورسومات وتوزيعات توجت بالنهاية بتكريم للجنود البواسل شاركت فيه قائدة المدرسة والجندي صالح الشهري و اللواء صالح القرزعي الذي اختتم التكريم بكلمة عن اليوم الوطني .

أعدته:جميلة المطيري

الروضة الثالثة عشر تحتفي باليوم الوطني السعودي 87

احتفلت الروضة بذكرى اليوم الوطني السعودي 87 بقيادة الأستاذة فاطمة الماضي ومعلمات وأطفال الروضة الذين عبروا بأمنياتهم لخدمة الوطن بمهنة المستقبل ووضع بصماتهم الوطنية بلونها الأخضر على شجرة الوطن وبأناملهم الصغيرة أبدعوا بتلوين شعار اليوم الوطني وعبارة أحب وطني .

أعدته: أ منيرة الرشيد

(وطني لو شغلت بالخلد عنه..نازعتني إليه في الخلد نفسي)

الوطن بكل مايحويه من معنى هو الروح والجسد متصلين ببعضهما وهو كالماء والهواء للحياة ..من هذا المنطلق أقامت الروضة الثامنة داخل اسوارها حفلا لأطفالها بمناسبة اليوم الوطني السعودي بقيادة القائدة أ.نوال الجلالي وبرعاية رائده النشاط أ فريدة التركي.وجميع منسوبات الروضة وبتغطية إعلامية الروضة أ.منيرة الرشيد.حيث كان الحفل يضم عددا من الفقرات المشوقة والممتعة للأطفال مثل عرض بروجكتر عن توحيد المملكة وبدأ الحفل بالسلام الملكي وبعدها أركان لعمل أعمال بسيطة بأيدي صغارنا الأطفال مثل ركن الرسم وركن تصميم الأعلام السعودية وركن تطابق لصور مهمه للوطن .. وضم أيضا مشاركات جميله من الأطفال .. وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الأطفال ..

أعدته:أسماء المطيري

الإبتدائية الثانية بمحافظ عنيزة تحتفي باليوم الوطني 87

اليوم الوطني يوم فخر وعز لمنجزات المملكة، نعيشها عاماً بعد عام في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود – حفظه الله

ومن هذا المنطلق فعلت الإبتدائية الثانية يوم الإربعاء الموافق 1438/12/29هـ الإحتفاء باليوم الوطني تحت إشراف القائدة التربوية/ منى الرشود وتنسيق معد من رأئدة النشاط/ موضي المساعد وتم  تفعيل العديد من الفقرات والأناشيد الوطنية وتقديم توزيعات ومنشورات من قبل الطالبات والمعلمات والإداريات.. كما حرصت المدرسة على تذكير الطالبات بمواقف العطاء والإنجازات التي قامت بها المملكة لتعزيز الولاء والإنتماء لهذا الوطن الغالي.

أعدته:أ نورة الصخيبر

أحتفلت يوم الإثنين الموافق 5/ ١ / ١٤٣٩هـ
الثانوية الثانية بمحافظة عنيزة
باليوم الوطني و تعددت المشاركات و الفقرات من المنسوبات و الطالبات .

أعدته : رنا الزنيدي

في يوم الخميس الموافق 1439/1/1هـ

الثانوية التاسعة للبنات بمحافظة عنيزة تفعل الإحتفاء باليوم الوطني 87 تحت شعار (رؤية وطن)

بإشراف القائدة منال العقيلي ورائدة النشاط مها الدبيان كما قامت بحث الطالبات على حمد الله على نعمة الأمن ورغد العيش ودعم الإنتماء لقائد هذا البلد وتعريف الطالبه بجهود القادة ومابذلوه لتوحيد المملكة ورؤية 2030 .

وتظمن هذا الإحتفاء العديد من الفقرات والفعاليات من أناشيد وقصائد وعروض لجهود جنودنا البواسل وشمل ايضاً أركان ومعرض مصغر من إنتاج الطالبات وتوزيعات وبنرات تعبر عن الوطن .