مدارس وروضات تعليم عنيزة تحتفي باليوم الوطني الـ88

حصة الحربي | 2018.09.26 - 12:08 - أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 10:11 مساءً
ارسال
لا تعليقات
904 قراءة
شــارك
مدارس وروضات تعليم عنيزة تحتفي باليوم الوطني الـ88

تقرير:أسماء المطيري

الإبتدائية الثانية للبنات بعنيزة تحتفل باليوم الوطني 88

اليوم الوطني يوم فخر وعز لمنجزاتٍ نعيشها واقعاً ونعمل على تعزيزها مستقبلاً في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود حفظه الله.
من هذا المنطلق في يوم الثلاثاء الموافق 1440/1/8هـ احتفت المدرسة الإبتدائية الثانية للبنات بعنيزة باليوم الوطني 88 تحت إشراف القائدة التربوية/ منى الرشود، تخلل هذا اليوم فقرات متنوعة وأنشطة عديدة تم إعدادها مسبقاً من قبل رائدة النشاط/ موضي المساعد، حيث بدأ الحفل بتلاوة أيات من الذكر الكريم وعرض فيديو لإنجازات المملكة في ظل ملوك أل سعود. أيضاً تم مشاركة الطالبات بعبارات وأناشيد وطنية معززة لروح الإنتماء الوطني وغرس قيم ومبادئ حب الوطن لدى الطالبات الصغيرات. وكان هناك أركان للمعلمات مع طالباتهن وتوزيعات رائعة تلونت باللون الأخضر وبعبارة ” لا إله إلا الله محمداً رسول الله “.

 

 

تقرير:هيفاء الدوسري

الروضة الحكومية الرابعة تحتفل باليوم الوطني (88)

احتفلت الروضة الحكومية الرابعة والثامنة عشرباليوم الوطني (88) وذلك في يوم الثلاثاء ١٤٤٠/١/٨هـ صباحاً بحضور المشرفة الاستاذة / فاطمةالجمعة …. وقد احتوى الحفل العديد من البرامج وهي كالتالي
– عرض مرئي يبين انجازات الدولة وأناشيد وطنية .
– رسم على الوجه باللون الأبيض والأخضر .
– تلوين شعار السيفين والنخلة .
– ركن جنودنا البواسل.
– ركن تصوير للأطفال وهم يحملون الأعلام الخضراء .
– وأيضاً تم مشاركة بعض أمهات الأطفال
– حفظ الله وطننا من كل شر وآدام الله علينا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة .

عرض فيديو احتفال الروضة الحكومية الرابعة باليوم الوطني88

تقرير:ريم المتروك

عـــــــــام يأتي وعام يمضي وكل عام يخلد حب الوطن الذي تربيت فيه وترعرت فيه أكثر من الذي مضى ,,حماك الله يادولة التـــــــــوحيد .

ففي يوم الاربعاء 1440/1/9هـ احتفلت ابتدائية وادي الجناح ومنسوباتها بقيادة الأستاذة /سمر ابراهيم الصليع ,ورائدة النشــــــــاط أ/حصه الزيـــــادي وحضور المشرفة /ريم العمــــــــرو .
وكان برنامج الاحتفال كالتالــــــــي :
-السلام الملكي -مقدمة صباح الحب ياوطني –حديث شريف –هل تعلم عن يومنا الوطني – موضوع عن اليوم الوطني –نشيد من أداء الصف الثاني _عبارات جميلة عن الوطن –قصيدة وطنية _حوار بين ابنة الوطن والوطن _مسابقات وطنية _نشيد من أداء الصفين الرابع والسادس _مسابقات كتابة رسائل لجنود الوطن _كتابة رسائل وطنية _كن حذراً وحافظ على وطنك _تغريدات للوطن _قصائد وعروض_دعاء للوطن_رسومات_بصمة للوطن الغالي

 

تقرير:الجوهرة الجندي

‎الوطن هو أول بقعةٍ نرى الحياة في أرجائها لتصبح الهوية التي نحملها، ونفخر بها أينما ذهبنا لأنه المكان الذي ننتمي إليه، وينتمي إلينا، والوطن نعمة عظيمة وهبنا إياها الله لذلك يجب المحافظة عليه، والدفاع عنه لأنه أغلى من الروح ففيه تنبض حياتنا، ويكبر مستقبلنا، ونمضي قدماً في خضم تطورات الحياة فيه، وفي المملكة العربية السعودية يخصص يومٌ وطني تقام فيه الاحتفالات، والفعاليات الرائعة التي تعبر عن قومية وتراث هذا البلد. ومن هذا المنطلق أقامت الروضة السادسة عشر احتفال بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون بحضور الأستاذة / فاطمه الجمعه مشرفة رياض الأطفال وجميع المنسوبات والأطفال حيث بدأ الاحتفال بترديد الجميع للنشيد الوطني وبعد ذلك أقيمت فعاليات متنوعة خاصة بهذه المناسبة العزيزة وفي الختام تم توزيع الهدايا والمنشورات.

تقرير:فادية الأسمري
تعزيزا لقيم الانتماء و الولاء للدين ثم المليك و الوطن لدى مجتمع التعليم ..
اقامت الثانوية الأولى فعاليات احتفال باليوم الوطني وذلك في يوم الأربعاء الموافق 1440/1/8هـ  بقيادة قائدة المدرسة أ/ منال الصيخان وقد تجملت المدرسة بالاعلام الخضراء والأركان الجميلة من الطالبات .
وقد حضر الحفل المشرفة ليلى العميريني وقائدة المدرسة سابقاً الأستاذة فوزية السبيل وقائدة المتوسطة السادسة عشره الأستاذة مها العبيد.
وقامت رائدة النشاط الاستاذة عيدة المطيري بتفعيل البرنامج
بإعداد برنامج اذاعي لليوم الوطني يتكون من العديد من الفقرات
منها مسرح العرائس ومشاركة مجموعة من الطالبات بإعداد رسومات خاصة باليوم الوطني
مشاركة الفريق التطوعي بزياره للمستفى الملك سعود ومشاركة المرضى بيومهم الوطني وحصر وتكريم بنات المرابطين بالحد الجنوبي
وقد شارك منسوبات المدرسة من معلمات وإداريات والمرشدة الطلابية الاستاذة نهى الخميس ..

تقرير:عبير الجابر

تحتفل مدارس انجال الابداع باليوم الوطني

تزينت مدارس انجال الابداع باللون الاخضر احتفاء باليوم الوطني
حيث شارك الجميع من منسوبات الى الطالبات والاطفال
قامت المعلمات بتعريف الأطفال على حضارة المملكه وتأسيسها بعرض صور للملوك عن طريق عرض فلم وثائقي لهم
وتم تقسيم اطفال الروضة الى اركان ترفيهيه منها وضع البصمة على خريطة الوطن وتلوين واعمال فنية
اما قسم الابتدائي قاموا بعمل مطوية يعبرون بها عن مشاعرهم للوطن
و قسم صغار المنتسوري تم وضع لهم ركن تصوير ذكرى لهم بالاحتفال باليوم الوطني
وطني
أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة من يلوم اللي يحبك أم وتغلي ضناها

نشكر جميع معلمات انجال الابداع على جهودهم المبذوله جعلها الله في ميزان حسناتهم ..

تقرير: فريدة التركي ..
كم انا فخور بأنتمائي إليك أيها الوطن فبترابك الطاهر رسخت جذوري واخضرت أغصاني وازدهرت أوراقي ..كل ذرة رمل فيك تعانقني هانحن نبادلك الحب بالحب ..فلتبقى شامخاً ياوطني ..من هذا المنطلق توشحت رياض أطفال الروضة الحكومية الثامنة اللون الأخضر دوحتاً وأفراداً وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١/٩هـ حيث انطلقت فعالياتنا في تمام الساعه التاسعه صباحاً حيث تكاتفت الجهود ابتداءً بتوجيهات القائدة أ/ نوال الجلالي ..وأعداد منسقة النشاط أ/ منوة العنزي ومساندة جميع منسوبات الروضة من الهيئة التعليمية والإدارية ومشاركات الأهالي ..حيث حضرت الأستاذة/ أسماء الراجحي مشرفة رياض الاطفال ابتدا الحفل بالسلام الملكي ومن ثم انشودة وطنية تغنى بها الأطفال بعدها عرض مرئي لأنجازات المملكة من بداية تأسيسها ..بعدذلك اختتم الحفل بإلقاء البالونات الخضراء من الدور العلوي تزينت بها ساحة الروضة ..شكراً لك أيها الوطن الحاضن للحاضر والماضي شكراً لك ياوطني الذي احببناه منذ الصغر ..

 

تقرير :مشاعل الخليف

اكتست المتوسطة الأولى بعنيزة بالحلة الخضراء في يوم بهيج احتفت فيه باليوم الوطني السعودي ٨٨ وقد كان ذلك في يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١/٩هـ بقيادة أ/هدى علي الزيد وبحضور مشرفة اللغة العربية أ/هند الخليفة وبجهود من رائدة النشاط بالمدرسة أ/منيرة المزيد حيث تم عمل عدة أركان وطنية جميلة احتوت على مشاركات وتوزيعات من الطالبات والمنسوبات كذلك تم عمل عدة فقرات وطنية متنوعة وعروض مرئية ومسيرة رائعة و عمل مسابقات و تقديم هدايا.