مدارس عنيزة تحتفي باليوم العالمي للجودة

حصة الحربي | 2017.12.05 - 9:57 - أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 9:57 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
176 قراءة
شــارك
مدارس عنيزة تحتفي باليوم العالمي للجودة

تقرير: أسماء المطيري

الجودة تعني الإتقان، أداء العمل وفق معايير عالية الدقة والإحكام. في يوم الإربعاء الموافق 11/3/1439هـ تم تفعيل يوم الجودة في الابتدائية الثانية للبنات بعنيزة. تحت إشراف القائدة التربوية/ منى الرشود وجهود مشتركة من المعلمات والطالبات، حيث تم عمل ركن خاص عن الجودة تضمن شعار الجودة وعرض فيديو، وأيضاً عمل إذاعة مدرسية ومسابقات ومشاركات عديدة من المعلمات والطالبات. حرصت المدرسة على تعريف الطالبات الصغيرات بالجودة في التعليم وضرورة تطبيقها في الدراسة.

تقرير: نوال العود
أصدرت لجنة الجودة و التميز العدد الأول من مطوية الجودة في التعليم بعنوان القيادة التربوية تصنع الفرق في مجمع تحفيظ القرآن الكريم التي أعدتها منسقة الجودة في المجمع أ/نوال عبدالله العود . كما بادرت قائدة المجمع أ/نورة محمد الشحيتان بتكريم القيادات التربوية العليا في عنيزة بهذه المناسبة الخاصة بالإحتفاء باليوم العالمي للجودة في التعليم لهذا العام الموافق 11/3/1439هـ 29/11/2017م .

تقرير :رائدة النشاط شادن الشوشان

عبير النقيدان/ مها الهقاص
في يوم الإربعاء 11/3/1439هـ قامت مدارس النخبة التربوية بتفعيل يوم الجودة والذي يهدف لنشر ثقافة الجودة الشاملة في التعليم على الهيئة الإدارية والتدريسية والطالبات وأولياء الأمور،بهدف خلق بيئة مثقفة واعية تدعم وتحافظ على التطوير المستمر مع إشراك جميع العاملين في التطوير لتحسين نوعية المخرجات وقد تم تخصيص إذاعة مدرسية بهذه المناسبة ،كما تم تكريم سفراء الجودة وصناع التميز من منسوبات المدرسة وتكريم الطالبات المتميزات وأخيراً تم عمل إستبانه لقياس رضاء المستفيدين من الخدمات التعليمية والتربوية .