محافظ عنيزة يكرم قائد وطلاب مدرسة القدس بالعوشزية

يوسف الطعيسي | 2017.04.17 - 10:42 - أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 10:42 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
352 قراءة
شــارك
محافظ عنيزة يكرم قائد وطلاب مدرسة القدس بالعوشزية

      استقبل سعادة محافظ عنيزة المكلف الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم  في مكتبه بمحافظة عنيزة  مؤخرا وقائد مدرسة القدس بالعوشزية الأستاذ زكي بن محمد العلاطي تقديرا لجهود المدرسة إثر مشاركة مجموعة من طلاب المدرسة في حملة استزراع أودية وشعاب بلدة العوشزية التابعة لمحافظة عنيزة إداريا وتعليميا.

 كما حضر الاستقبال كل من رئيس مركز العوشزية الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد المطرودي ومدير إدارة الزراعة بمحافظة عنيزة المهندس يوسف بن عبدالله القرزعي.

     وأوضح العلاطي بأن مشاركة المدرسة في هذه الحملة تهدف إلى تنمية الشعور بأهمية المحافظة على البيئة ومواردها الطبيعية لدى أبنائنا الطلاب. مبينا أن عدد  الطلاب المشاركين في الحملة بلغ 30 طالبا بالإضافة إلى قائد المدرسة ومعلميها  حيث ساهموا في زراعة 60 شتلة خلال الحملة

    ومن جانبه أشار المطرودي إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن هدف تنمية وتحسين الغطاء النباتي وذلك بالاستفادة من مجاري الأودية الموجودة في نطاق مركز العوشزية مبديًا إعجابه بتفاعل أبنائه طلاب ابتدائية القدس والأثر الإيجابي الذي لمسه منهم معربا عن شكره وتقديره لزراعة عنيزة لمساهمتهم في إنجاح هذه المبادرة .

     الجدير بالذكر أن هذه الحملة تقام للمرة الأولى بالشراكة بين تعليم عنيزة وإدارة الزراعة ومركز العوشزية ومن المخطط أن تستمر الحملة للأعوام القادمة بمشيئة الله.