محافظ عنيزة يكرم عدداً من الجهات الحكومية والأهلية لتوقيعها مذكرات تفاهم مع تعليم المحافظة

عبدالرحمن الطيران | 2017.10.10 - 7:57 - أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 7:57 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
27 قراءة
شــارك
محافظ عنيزة يكرم عدداً من الجهات الحكومية والأهلية لتوقيعها مذكرات تفاهم مع تعليم المحافظة

كرم محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بمقر المحافظة اليوم, عدداً من الجهات الحكومية والأهلية التي وقعت مذكرات تفاهم في وقت سابق مع تعليم عنيزة، كما رعى توقيع مذكرات تفاهم جديدة بين إدارة التعليم وجهات حكومية وأهلية، لتبادل المنافع وتقديم الخدمات بين الطرفين .
وتضمنت مذكرات التفاهم السابقة اتفاقيات تعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، ومركز الدعوة والإرشاد، ومركز رواد التدريب للاستشارات الإدارية والتدريب، ومركز المشير للاستشارات التربوية والتعليمية، إضافة إلى النادي العربي الرياضي، وكليات عنيزة الأهلية .
كما تضمنت مذكرات التفاهم الجديدة اتفاقيات تعاون مع شعبة المرور، وإدارة الدفاع المدني، ومديرية الزراعة، ومركز التنمية الاجتماعية، كذلك نادي النجمة الرياضي، وجمعية تيسير الزواج “تآلف” ، وجمعية مكافحة التدخين والمخدرات “أمان” وأكاديمية الحنطي .
وتهدف مذكرات التفاهم المجتمعية إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين التعليم وتطوير منتجاته والإسهام في برنامج التحول الوطني 2020 وغايات ومضامين رؤية المملكة 2030 .
وعبر المحافظ عن سعادته بتوقيع مذكرات التفاهم التي تخدم المجتمع التعليمي والمحلي في محافظة عنيزة، منوهاً بجهود مدير تعليم عنيزة محمد الفريح، ومنسوبي إدارة التعليم بالمحافظة في ذلك .
المصدر