محافظ عنيزة يفتتح معرض المشاريع المهنية الصغيرة بتعليم عنيزة

منيرة العبيكي | 2015.04.08 - 1:46 - أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 1:46 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬272 قراءة
شــارك
محافظ عنيزة يفتتح معرض المشاريع المهنية الصغيرة بتعليم عنيزة

افتتح سعادة محافظ عنيزة الأستاذ فهد بن حمد السليم مساء أمس الثلاثاء 18/ 6/ 1436هـ في مركز الملك فهد الحضاري بعنيزة معرض المشاريع المهنية الصغيرة لطالبات المرحلة الثانوية بمدارس المحافظة . وقد استقبل سعادته لدى وصوله لمقر المعرض سعادة مدير التعليم بالإنابة الأستاذ عبد الرحمن بن صالح المذن الذي رافق سعادة المحافظ في جولة على أركان المعرض اطلع خلالها والحضور على مشاريع الطالبات المشاركات .

هذا وقد أثنى سعادة المحافظ على مستوى المشاريع وطريقة عرضها ومستوى الدقة في دراسات الجدوى وأسلوب التسويق ؛ وأعرب سعادته عن سعادته لما شاهده من وعي لدى الناشئة بقيمة العمل والاعتماد على النفس ؛ وتمنى في ختام الزيارة لجميع المشاركات النجاح في حياتهن العلمية والعملية .

من جانبه قدم سعادة مدير التعليم بالإنابة الأستاذ عبد الرحمن المذن شكره لقسم نشاط الطالبات المنظم للمعرض مثمناً لأولياء الأمور دعمهم لمشاريع الطالبات مؤكداً على أن البرنامج يستهدف غرس قيمة العمل في نفوس النشء بالإضافة إلى تقديم المساندة للطالبات من خلال التدريب والتأهيل على إنشاء المشاريع الصغيرة الخاصة بهن .

الأستاذة موضي الحميدان المشرفة على البرنامج أوضحت أن المعرض يمهد للمتأهلات المشاركة في المنافسات على مستوى مدارس المملكة . وأكدت الحميدان على أن تقدم للمشاركة أكثر من 120 مشروعاً تم ترشيح 40 مشروع للدخول لمرحلة التحكيم على مستوى المحافظة وسيتم ترشيح ( أربعة ) مشاريع للمنافسة على مستوى المملكة .

هذا وقد افتتحت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري صباح أمس الثلاثاء أعمال التحكيم في المعرض بحضور عدد من سيدات الأعمال ورئيسات الأقسام ؛ ويستمر المعرض مفتوحاً لاستقبال الزوار من الأمهات وطالبات المدارس حتى يوم غد الخميس 20/ 6/ 1436هـ