محافظ عنيزة يفتتح معرض أرامكو للتربية البيئية وفعاليات أسبوع الموهبة الخامس

منيرة المهيد | 2016.03.09 - 9:09 - أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 9:09 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
195٬294 قراءة
شــارك
محافظ عنيزة يفتتح معرض أرامكو للتربية البيئية وفعاليات أسبوع الموهبة الخامس

تعليم عنيزة:

بحضور سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد بن سليمان الفريح ورئيس مؤسسة عبد العزيز العوهلي الخيرية الأستاذ فهد العوهلي وعدد من رؤساء الأقسام بتعليم عنيزة دشن سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله بن إبراهيم البريكان مساء أمس الأحد 26/ 5/ 1437هـ معرض برنامج أرامكو للتربية البيئية الذي نظمه قسم نشاط الطالبات بتعليم عنيزة في مركز الأمير نورة بنت عبد الرحمن الاجتماعي بعنيزة بمشاركة عدد من مدارس المرحلة الابتدائية بالمحافظة .
كما دشن سعادته المعرض المقام بمناسبة أسبوع الموهبة الخامس والذي نظمه قسم الموهوبات بتعليم عنيزة في مقر كليات التميز لعرض مشاريع الطالبات الموهوبات العلمية في مجال الابتكار والاختراع والبحث العلمي . وقد أعرب البريكان عن سعادته بهذا الزخم التربوي الذي تبهر إدارة التعليم بمحافظة عنيزة متابعي شؤونها .. مثنياً على الدور الذي يؤديه التعليم في تبني الممارسات التربوية والعلمية لدى الطالبات ؛ معتبراً المدارس محاضن الإبداع الطبيعي ؛ معرباً عن تفاؤله بمستقبل التعليم في المحافظة ..

داعم الموهبة بتعليم عنيزة الأستاذ فهد العوهلي قال متحدثاً للتلفزيون السعودي داخل معرض أسبوع الموهبة : إنه لمن المبهج أن تجد بين الطالبات هذه العقول المبتكرة وخاصة من طالبات المرحلة الابتدائية ؛ مؤكداً على أن جمعية مروءة تعمل على تبني الإبداع والمبدعين انطلاقا من دورها الوطني والاجتماعي نحو تنمية المجتمع ..

المساعدة لشؤون تعليم البنات بتعليم عنيزة الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري قدمت لسعادة المحافظ والحضور شكرها وتقديرها على دعم مناشط الشؤون التعليمية بقطاع البنات ؛ مثمنة للعوهلي دعمه المستمر والمتميز في خدمة المجتمع التعليمي عامة وفئة الموهوبين والموهوبات خاصة .

المصدر