محافظ عنيزة يشهد نهائي منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة

سماح السبيعي | 2017.12.13 - 8:55 - أخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 8:55 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
54 قراءة
شــارك
محافظ عنيزة يشهد نهائي منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة

عنيزة – عطاالله الجروان:

بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، انطلقت على مسرح إدارة التعليم فعاليات المرحلة النهائية من منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة. وأكدت كلمة إدارة التعليم التي ألقاها علي السعيد، أهمية دور المسرح المدرسي في بناء شخصية متوازنة للطالب ودوره كذلك في التربية وتعزيز القيم الإنسانية.

وكرم المحافظ رؤساء وفود الإدارات التعليمية المشاركة وأعضاء لجنة التحكيم كما تم تكريم السعيد تقديرا لجهوده المميزة في استضافة المنافسات المسرحية ولإسهاماته التي امتدت لما يقارب الثلاثة عقود في خدمة وتطوير العمل المسرحي.

ويشارك في هذه المرحلة التي شهدت حضورا جماهيريا وإعلاميا كبيرين عشر إدارات تعليمية هي إدارة التعليم بمحافظة عنيزة، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، وإدارة التعليم بمحافظة الرس، والإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، وإدارة التعليم بمحافظة صبيا، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

وانطلقت المنافسات بعرض مسرحية تعليم عنيزة «شرنقة» من تأليف وإخراج إبراهيم الفراج، تلاها جلسة نقدية شارك فيها عدد من المختصين في شؤون المسرح، وتتوالى العروض المسرحية على مدى يومين بواقع 5 مسرحيات كل يوم. كما سيقام حفل ختامي اليوم الأربعاء بمشيئة الله.

 

المصدر