محافظ عنيزة يزور معرض المراكز المتنقلة لمركز القصيم العلمي بالمأمون

يوسف الطعيسي | 2015.09.15 - 10:52 - أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 10:52 مساءً
ارسال
لا تعليقات
823 قراءة
شــارك
محافظ عنيزة يزور معرض المراكز المتنقلة لمركز القصيم العلمي بالمأمون

      أثنى سعادة محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم على التطور العلمي الكبير الذي يشهده التعليم في المملكة عموما وفي عنيزة خصوصا وهو الأمر الذي لم يكن ليتحقق لولا فضل الله سبحانه وتعالى ثم  بفضل الجهود الكبيرة والمتميزة التي يبذلها  المسؤولون في إدارة التعليم بمحافظة عنيزة والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات قادة هذه البلاد حفظهم الله وحرصهم على تطوير التعليم في المملكة.

    كان ذلك من خلال ماشاهده سعادة محافظ عنيزة أثناء الزيارة التي قام بها  صباح يوم الثلاثاء 1 / 12 / 1436 هـ لمعرض المراكز المتنقلة لمركز القصيم العلمي والذي تستضيفه مدرسة المأمون اللابتدائية بعنيزة حيث كان في استقبال سعادته كل من سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح وسعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن المذن وسعادة المساعد لتعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي وعدد من القيادات التربوية بإدارة التعليم بالإضافة إلى مدير مدرسة المأمون المستضيفة للمعرض الأستاذ حسون الحسون ورئيس المركز العلمي الأستاذ أحمد القرعاوي وعدد من منسوبي التعليم بعنيزة.

      هذا وقام السليم بجولة على المعرض المقام حيث اطلع في جولته على عدد من المعروضات والمبتكرات والتجارب العلمية التي قام بتنفيذها مجموعة من طلاب المدارس الزائرين للمعرض.

    ويقدم المعرض مجموعة من ورش العمل المتنوعة والتي تختص في مجالات الفضاء والطيران والروبوت ، والعلوم المرحة وتطبيقاتها الفيزيائية والكيميائية ، والتقنية والاتصالات ، والبلانتيريوم ، وأنشطة علمية معززة للصحة .

    هذا ووجه السليم شكره للقائمين على المعرض المقام ولمنسوبي تعليم عنيزة لما شاهده من تميز وإبداع انعكس على المستوى العلمي العام لإبنائنا الطلاب متمنيا في الوقت ذاته للجميع التوفيق والنجاح والتقدم في جميع المجالات التي تخدم الوطن وأبناءه وتدفع بهم إلى مصاف الدول المتقدمة.

للمزيد من الصور

اضغط هنا