محافظ عنيزة يرعى منافسات المسرح المدرسي

سماح السبيعي | 2017.12.12 - 9:14 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 9:14 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
51 قراءة
شــارك
محافظ عنيزة يرعى منافسات المسرح المدرسي

الرياض – عبدالله السعيد – تنطلق صباح الإثنين المرحلة النهائية من منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة، والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاط الطلابي الثقافي بوكالة تعليم البنين بوزارة التعليم، وتستضيفها إدارة التعليم بمحافظة عنيزة، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم.

ويشارك في المرحلة النهائية من منافسات المسرح المدرسي عشر إدارات تعليمية من مختلف مناطق المملكة كانت قد تأهلت عن خمس مجموعات بلغ مجموع الطلاب المشاركين فيها 1000 طالب من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من مناطق ومحافظات المملكة.

والإدارات المتأهلة للنهائيات هي إدارة التعليم بمحافظة عنيزة، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، وإدارة التعليم بمحافظة الرس، والإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، وإدارة التعليم بمحافظة صبيا، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، والإدارة العامة للتعليم بمنقطة المدينة المنورة، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

وتأتي منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة كواحدة من أهداف وغايات برنامج “عيش السعودية” وهو البرنامج الوطني الذي تبنته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وتنفذه بالشراكة مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص ويهدف إلى تعزيز الانتماء بالوطن وتقوية الترابط بين أفراد المجتمع.

 

المصدر