للاطمئنان على صحته ؛ أعضاء المجلس الاستشاري بتعليم عنيزة يزورون مدير التربية والتعليم في منزله

منيرة العبيكي | 2014.09.17 - 11:57 - أخر تحديث : السبت 27 سبتمبر 2014 - 2:09 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬041 قراءة
شــارك
للاطمئنان على صحته ؛ أعضاء المجلس الاستشاري بتعليم عنيزة يزورون مدير التربية والتعليم في منزله

ببادرة طيبة اطمأن أعضاء المجلس الإستشاري بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة مساء اليوم الإربعاء 11/22/ 1435هـ على صحة مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف بن عبد الله الرميح . فقد زار أعضاء المجلس يرافقهم نائب رئيس المجلس الأستاذ أحمد بن عبد الله العبيسي الأستاذ الرميح في منزله بمحافظة عنيزة ؛ بهدف السلام عليه والاطمئنان على صحته . كما نقل الأعضاء تحيات كافة أعضاء المجلس من الزملاء والزميلات وتمنياتهم لسعادته بمزيد من الصحة والعافية .

وقد تبادل سعادته مع الأعضاء أحاديث ودية حول أوضاع المدارس وشؤون التربية والتعليم ؛ مثمناً للزوار زيارته ؛ شاكراً لهم بادرتهم الطيبة داعياً لهم بدوام السلامة . من جانبه عبر نائب رئيس المجلس الإستشاري عن سعادته والأعضاء بلقاء الرميح معرباً عن تقديره لحرص سعادته على متابعة هموم العمل وهو في بيته  ،  وفي نهاية الزيارة شكر أعضاء المجلس سعادته على حسن استقباله ودعمه المعهود . كما صرح العبيسي بعد الزيارة بأن مدير التربية والتعليم يعتزم العودة للعمل بعد إجازة العيد بمشيئة الله.

والجدير بالذكر أن الوفد ضم مجموعة من أعضاء المجلس وهم الأستاذ إبراهيم العلكمي ؛ والأستاذ محمد المطرودي ؛ والأستاذ خالد الرحياني  ؛ والأستاذ بدر المطيري ؛ والأستاذ وليد القوبع ؛ والأستاذ عبدالعزيز العامر ؛ والأستاذ محمد المطيري ؛ والأستاذ عبدالرحمن السويل .

لمشاهدة صور الزيــارة