قسم الموهوبين بتعليم عنيزة يكثف استعداداته لانطلاق (أسبوع موهبة المدرسي)

يوسف الطعيسي | 2016.03.03 - 12:47 - أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 12:47 مساءً
ارسال
لا تعليقات
751 قراءة
شــارك
قسم الموهوبين بتعليم عنيزة يكثف استعداداته لانطلاق (أسبوع موهبة المدرسي)

          ضمن استعدادات قسم الموهوبين بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة لأسبوع الموهبة المدرسي 1436-1437هـ ،  أقام قسم الموهوبين في مقر مركز الموهوبين خلال عدة لقاءات استهدفت فئات متنوعة من المجتمع المدرسي والمحلي .

         ففي المجال الاعلامي عقد القسم لقاءٍ إعلاميا بحضور رئيس قسم الإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ عبدالرحمن الجاسر وكذلك مشرف الإعلام التربوي الأستاذ يوسف الطعيسي ونخبة من إعلاميي الصحف المحلية بالإضافة إلى مشرفي النشاط الطلابي بالإدارة وقادة أندية الحي  ومشرفي التوعية الإسلامية في  عدد من المدارس،  قدم خلاله الأستاذ عبدالله الجطيلي رئيس قسم الموهوبين  رؤية القسم للأسبوع وآلية عمله .

         وضمن الإطار نفسه تمت استضافة أولياء أمور الطلاب الذين تم ترشيحهم لمقياس موهبة هذا العام  حيث تم تقديم شرحٍ وافٍ عن آلية رعاية الموهوبين وفق خطة معدة مسبقا بإشراف  الأستاذ عبدالله العتيبي والرد على جميع استفساراتهم .

        وللطلاب قدم القسم مجموعة من البرامج العلمية الإثرائية كبرنامج العلوم المسلية في الفترة الأولى التي قدمها كل من  الأستاذ منصور المطيري و الأستاذ رياض البطشان. أما الفترة الثانية فقد اشتملت على عدد من الألعاب الرياضية والتنافسية من خلال فرقة استعراضية تمت استضافتها ، وتم التنسيق لها من قبل مشرف البرامج والمسابقات بالقسم الأستاذ يوسف السعيد.

         وأوضح رئيس اللجنة الاعلامية لأسبوع الموهبة الأستاذ محمد الحبيب أن هذه اللقاءات تأتي كاستعداد لأسبوع الموهبة الذي يستهدف في مرحلته الأولى 26 مدرسة في مختلف المراحل التعليمية وبما يصل مجموعه إلى8120 طالب و746معلم .

IMG_1899 IMG_1908 IMG_1912 IMG_1918