قسم الإشراف التربوي بتعليم عنيزة للبنين يحقق نتيجة متميزة في التقييم الوزاري لخطط الإشراف التربوي

يوسف الطعيسي | 2014.11.05 - 1:51 - أخر تحديث : الأربعاء 5 نوفمبر 2014 - 1:51 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬045 قراءة
شــارك
قسم الإشراف التربوي بتعليم عنيزة للبنين يحقق نتيجة متميزة  في التقييم الوزاري لخطط الإشراف التربوي

        حقق قسم الإشراف التربوي -بنين- بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة إنجازا كبيرا بحصول خطة القسم على 270 درجة كنتيجة لتقويم خطط الإشراف التربوي الذي تقوم به الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة.

        ويمثل مقدار ماحصلت عليه الخطة من مجموع الدرجات  مانسبته 90% متقدمة بذلك على معظم الخطط التي قدمتها إدارات وأقسام الإشراف التربوي في مختلف إدارات ومكاتب التربية والتعليم بالمملكة والتي بلغ عددها 199 خطة إشرافية.

      جاء ذلك في خطاب بعثه المدير العام للإشراف التربوي د. عبدالرحمن بن مبارك الفرج والذي أشاد بالخطة ومدى مطابقتها لمعايير الجودة مبينا أن أداة تقويم الخطط الإشرافية وتحكيمها قد مر عبر مرحلة تطويرية يتم فيها تحقيق معدلات أعلى لقياس لصدق وثبات الخطط المطروحة.

        وأوضح الأستاذ أحمد بن عبدالله العبيسي رئيس قسم الإشراف التربوي بإدارة التربية والتعليم بعنيزة أن الدرجة التي حصلت عليهما خطة الإشراف التربوي وكذلك النسبة تمثلان درجة ونسبة عاليتين قياسا على أعلى درجة والتي كانت 93% محتلة إدارة الإشراف التربوي بعنيزة مركزا متقدما وتقديرا ممتازا.  وثمن الأستاذ أحمد دور الزملاء المشرفين التربويين فيها كما ثمن دعم قيادات الإدارة للعمل ومتطلباته.