قائدة المتوسطة الثامنة بعنيزة تطبع قبلة على جبين رائدة النشاط

سماح السبيعي | 2015.11.17 - 11:58 - أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 11:58 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
3٬171 قراءة
شــارك
قائدة المتوسطة الثامنة بعنيزة تطبع قبلة على جبين رائدة النشاط

أعدته – هماليل العيوني

في بادرة جميلة طبعت قائدة المتوسطة الثامنة الأستاذة منى الرشود قبلة على جبين رائدة النشاط الأستاذة منى الدكماري تعبيراً منها عن الشكر والعرفان تجاه ماقدمته من جهود في يوم النشاط والمقام يوم الخميس ١/٣٠ وتفعيلها المتميز لبرنامج فطن وذلك عبر لوحات توعوية ومجلة سمعية تضمنت الحديث عن مفهوم البرنامج وأهدافه الدينية والاجتماعية والدعم الموجه له من قبل إدارة التعليم بمحافظة عنيزه كما تضمنت عرض مرئي عن حال الدول الأخرى وماأصابها من هدم جراء البعد عن الله والدين الإسلامي كما تناولت بالعرض مقطع للشيخ العريفي يتحدث فيه عن التفجيرات الحاصلة والفكر الضال وختمت البرنامج بأنشودة مقدمة من طالبه عن الإعتزاز بالدين .

الجدير بالذكر أن برنامج فطن يحظى بإهتمام قائدة المدرسة ولمسنا الحماس والدافعية والحث على تفعيله في البرامج وأثناء الحصص ، وكما وجهت قائدة المدرسة كلمة للطالبات تحدثت فيها عن أهمية النظافة والمحافظة على الماء .

وفي مداخلة قيمة للأستاذة أسماء الحلوة مرشدة المدرسة تحدثت فيها عن العنف بين الطالبات والتوصية بالرفق و الحذر من برامج الجوال .

و على ذات الصعيد تحدثن رائدات الفصول في حصص الريادة عن العنف بين الطالبات في المدارس وأثر ذلك السلوك ومضاره وكيف كان نهج الرسول صلى الله عليه وسلم في تعامله وخلقه قدوة ومثال يحتذى به ، كما قمن بالإعداد والتنسيق للمسرحيات والتي ستقام في نشاط لاحق .

إلى جانب آخر أقامت الموهوبتان الطالبتان موضي العليان وجنى العقيل دورة للطالبات بعنوان كيف أبدعوا تحت إشراف مسؤولة الموهوبات الأستاذة رحاب الوهيبي
و كانتا مبدعات في الإلقاء والتقديم والعرض .