في سابقة مميزة ابتدائية سعد الرائدة بعنيزة  تكرم رائد النشاط بالمدرسة وأسرته

منيرة العبيكي | 2015.03.15 - 10:57 - أخر تحديث : الأحد 15 مارس 2015 - 10:57 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
2٬197 قراءة
شــارك
في سابقة مميزة ابتدائية سعد الرائدة بعنيزة  تكرم رائد النشاط بالمدرسة وأسرته

في بادرة واعية لدور الأسرة الداعم للمتميزين من العاملين في التعليم بادرت إدارة ابتدائية  سعد بن أبي وقاص الرائدة بعنيزة إلى تكريم أسرة رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ إبراهيم الفراج ؛ جاء ذلك خلال حفل أقامته المدرسة لتكريم رائد النشاط نظير جهوده المميزة خلال تنفيذ مساهمات المدرسة في أنشطة إدارة التعليم بمحافظة عنيزة المختلفة .

وأكد مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم بن علي العلكمي أن تكريم الفراج وأسرته منهج تسعى المدرسة إلى تبنيه والالتزام به تثميناً منها لدور الأسرة وتضحياتها ودعمها المتواصل وتحملها لأعباء غياب عائلها خلال فترة تنفيذ مهام العمل .

بدورها أعربت حرم الأستاذ إبراهيم الفراج ( أم يزيد ) في حديث مباشر مع الإعلام التربوي عن سعادتها بهذا التكريم  وقالت : لم يكن تكريمي مستغربا من مدرسة كمدرسة سعد الرائدة وأخص بذلك الأستاذ والقائد التربوي الأستاذ إبراهيم العلكمي . وأضافت : لا أخفيك بأني عندما علمت بتكريمهم لنا اليوم سويا فرحت وتهللت فما أجمل وأروع أن يرى المرء ثمرة صبره ؛ وأن يلمس تقدير الآخرين لجهده وتعبه . وختمت أم يزيد حديثها بالتعبير عن عجزها الشديد عن خط عبارات الشكر والعرفان للمدرسة ومنسوبيها لما قدموه ؛ داعية لهم بالتوفيق والسداد والاستمرار في الرقي والتميز والنجاح الدائم .

الجدير بالذكر أن النشاط في ابتدائية سعد الرائدة قد كان له مساهمات متميزة هذا العام مع أنشطة ومناسبات إدارة التعليم بالمحافظة كان أبرزها المشاركة في تصوير أوبريت حفل المتقاعدين . والمشاركة في حفل الأهالي لاستقبال وفد ينبع بالإضافة إلى تنفيذ العديد من فقرات حفل جائزة الذكير لتكريم المتفوقين هذا العام .

 

unnamed (1) unnamed (3)