في المسوكف محافظ عنيزة يفتتح معرض ” الفن يفخر بأهله ” النسائي

منيرة العبيكي | 2016.05.09 - 10:00 - أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 10:00 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
792 قراءة
شــارك
في المسوكف محافظ عنيزة يفتتح معرض ” الفن يفخر بأهله ” النسائي

افتتح سعادة محافظ عنيزة المكلف الأستاذ إبراهيم بن عبدالله البريكان مساء أمس الأحد 1/ 8/ 1437هـ معرض ” الفن يفخر بأهله ” الذي نظمته شعبة الفنية بقسم الإشراف التربوي ( بنات ) بتعليم عنيزة ؛ بالتعاون مع 26 مدرسة من مدارس المحافظة في معرض سوق المسوكف الشعبي . وقد كان في مقدمة مستقبلي سعادته سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح ومساعديه وعدد من القيادات التعليمية في المحافظة .

وقد تجول سعادته في المعرض الذي ضم أكثر من 600 لوحة من انتاج طالبات المدارس بالإضافة إلى المبادرات الفنية التي شاركت فيها ست معلمات متميزات في مادة التربية الفنية بمدارس عنيزة . وقد عبر سعادته عن سروره لما شاهده من مستوى مشرف للمعرض وما احتواه من انتاج متميز للطالبات يعكس المستوى العالي من مهاراتهن الفنية في الرسم والأشغال اليدوية الفنية .

فيما قدم سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد الفريح  شكره للمشرفة على المعرض الأستاذة لولوة بنت عبد العزيز المسند مثنياً على جهودها في تنظيم المعرض ومساهماتها في إبراز إبداعات الطالبات والمعلمات المتميزات .

هذا وقد افتتح المعرض للزائرات في الفترة الصباحية على شرف سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري وبحضور عدد كبير من القيادات التعليمية ورئيسات الأقسام والمشرفات . حيث يستمر المعرض في استقبال الزائرات والمهتمات خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى يوم الإربعاء المقبل ..