على شرف مدير التعليم وبمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة .. تعليم عنيزة يقيم مهرجانا لمعاهد وبرامج التربية الخاصة

يوسف الطعيسي | 2016.12.07 - 4:11 - أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:56 مساءً
ارسال
لا تعليقات
907 قراءة
شــارك
على شرف مدير التعليم وبمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة .. تعليم عنيزة يقيم مهرجانا لمعاهد وبرامج التربية الخاصة

على شرف سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح نظم قسم التربية الخاصة بالتعاون مع قسم النشاط الطلابي بتعليم عنيزة صباح اليوم الأربعاء  8 / 3 / 1438هـ وبمشاركة جميع معاهد وبرامج التربية الخاصة مهرجانا بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة والذي يأتي هذا العام تحت شعار (17 هدفاً … لاستشراف مستقبل واعد)

وأوضح الأستاذ صالح المانعي رئيس قسم التربيةالخاصة بتعليم عنيزة أن إقامة مثل هذه القعاليات يهدف إلى إبراز الدور الإيجابي لذوي الاحتياجات الخاصة وتوعية المجتمع بحقوقهم وقدراتهم وإمكانياتهم وإبراز مواهبهم.

وأقيمت خلال المهرجان مجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية والمرسم الحر وغيرها من الأركان المختلفة شاركهم فيها سعادة مدير التعليم ومساعديه ومجموعة من مشرفي تعليم عنيزة.

كما تم خلال المهرجان تكريم المعاهد والبرامج المشاركة تقديرا للجهود المبذولة من قبلهم إنجاح برامج التربية الخاصة المختلفة. كما التقطت الصور التذكارية التي جمعت سعادة مدير التعليم مع المشاركين في المهرجان.

هذا وحضر الحفل الذي أقيم في معهد التربية الفكرية والتوحد وفي متوسطة القادسية مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن المذن ومساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي وعدد من رؤساء الأقسام ومشرفي الإدارة.

لمشاهدة الصور

إضغط هنا 1

إضغط هنا 2