على شرف محافظ عنيزة … غدا انطلاق فعاليات المهرجان الأول للرياضة وسط حضور أكثر من 500 طالب من مختلف مناطق المملكة

يوسف الطعيسي | 2016.10.30 - 1:54 - أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 1:54 مساءً
ارسال
لا تعليقات
437 قراءة
شــارك
على شرف محافظ عنيزة … غدا انطلاق فعاليات المهرجان الأول للرياضة وسط حضور أكثر من 500 طالب من مختلف مناطق المملكة

     تنطلق غدا الإثنين 30/1/1438هـ بمشيئة الله تعالى فعاليات المهرجان الأول للرياضة المدرسية للصغار بعنيزة حيث تحتضن محافظة عنيزة أكثر من 500 طالب من طلاب المرحلة الابتدائية ممثلين عن 8 إدارة من إدارات التعليم من مختلف مناطق المملكة.

      وسوف يتم الإعلان عن بدء الفعاليات خلال حفل الافتتاح الذي يرعاه سعادة محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم وبحضور سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح وعدد من مديري ورؤساء الجهات الحكومية والخاصة ومنسوبي التعليم وضيوف المحافظة من مناطق المملكة المختلفة.

   ويأتي المهرجان محققا لأهداف وغايات البرنامج الوطني “عيش السعودية” و هو البرنامج الوطني الذي تبنته الهيئة العامة للسياحة والآثار، وتنفذه بالشراكة مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص ويهدف إلى تعزيز الانتماء بالوطن وتقوية الترابط بين أفراد المجتمع.    

     ومن جانبه أكد سعادة مساعد مدير التعليم لتعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي أن تنظيم وكالة الوزارة للتعليم ممثلة بالإدارة العامة للنشاط الطلابي لمثل هذه الفعاليات يأتي لتحقيق غايات ومضامين تربوية ووطنية عدة ، موجها شكره وكافة منسوبي تعليم عنيزة وأهاليها بمنح عنيزة فرصة احتضان نهائيات البطولة الهامة.

     هذا وسيتنافس الطلاب المشاركون في المهرجان الرياضي في 6 ألعاب هي: كرة القدم، كرة الطائرة، كرة السلة، كرة اليد، ألعاب الجمباز وألعاب القوى. حيث ستقام منافسات البطولة في 6 مواقع متفرقة وهي متوسطة أبي عبدة ومتوسطة عبدالله بن مسعود وابتدائية الإمام مسلم ونادي النجمة والنادي العربي والساحة الرياضية بحي الفاخرية.

       هذا وسوف يقام الحفل في تمام الساعة التاسعة صباحا في الصالة الرياضية بمتوسطة أبي عبيدة بعنيزة.