عطاءات وانجازات مميزة في الأسبوع الحي في الابتدائية الثانية بعنيزة

حصة الحربي | 2018.05.07 - 9:30 - أخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 9:30 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
977 قراءة
شــارك
عطاءات وانجازات مميزة في الأسبوع الحي في الابتدائية الثانية بعنيزة

تقرير: أسماء المطيري
شهدت الابتدائية الثانية للبنات بعنيزة أسبوع حي حافل بالعطاء والإنجاز، وختام للأنشطة المدرسية للعام الدراسي 1438 – 1439هـ حيث سعت جاهدة القائدة التربوية/ منى الرشود إلى تحفيز الطالبات على الانضباط المدرسي، وذلك بإقامة حفلات نجاح للطالبات الصغيرات تشجيعاً لهن على الانضباط وعدم الغياب، بتنسيق معد من المعلمات: المعلمة/ أسماء أبا الخيل وطالباتها الصف الرابع، والمعلمة/ مريم الشعيفاني وطالباتها الصف ثالث ( أ )، والمعلمة/ منى العيسى وطالباتها الصف ثاني ( ب ).
أيضاً في يوم الثلاثاء الموافق 1439/8/15هـ احتفت المدرسة بخريجاتها الصغيرات من الصف السادس، بتحضير رائع من رائدة الفصل/ البندري المطيري للخريجات  وسط بهجة وفرح شديد، وبالمقابل تمنت لهن القائدة التوفيق والنجاح الدائم.
وفي يوم الخميس الموافق 1439/8/17هـ كرمت القائدة التربوية/ منى الرشود منسوبات المدرسة بتقديم شهادات شكر وتقدير وهدايا رمزية بسيطة تقديراً منها على الإخلاص والتفاني في العمل طوال العام الدراسي.
أيضاً احتفت المدرسة بأعمدة من أعمدتها في التعليم اللاتي كان لهن الجهود المميزة والرائعة في المدرسة بشكل خاص والتعليم بشكل عام، وهن المرشدة الطلابية/ مضاوي الحصين والمعلمة/ منيرة الريس، وذلك بإحالتهن إلى التقاعد، جعله الله تقاعداً تنعقد فيه سعادة وراحة وهناء وكتب الله لهن الخير في حياتهن القادمة.