#طفولتي_أمانة في مجمع العثيم مول بعنيزة (ضمن فعاليات #اليوم_العالمي_للطفل).

غادة العقيلي | 2017.11.24 - 10:55 - أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:55 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
293 قراءة
شــارك
#طفولتي_أمانة في مجمع العثيم مول بعنيزة (ضمن فعاليات #اليوم_العالمي_للطفل).

ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل، احتفل قسم رياض الأطفال بتعليم عنيزة وبقيادة رئيسة القسم الأستاذة : آمال بنت إبراهيم الهذلي و برفقة مشرفات القسم وكادره الإداري، وسط جوٍ مليءٍ بالبهجة والبراءة في مجمع العثيم مول بعنيزة.

وتحت شعار  #طفولتي_أمانة  قدموا دعوتهم لجميع الأطفال لحضور فعالياتٍ مميزة وذلك يوم أمسٍ الخميس ، الموافق : (5 – 3 – 1439 هـ)  بعد صلاة العشاء.

كان باستقبال الأطفال فرقة ترفيهية تواجدت على المسرح، شاركت الأطفال وعائلاتهم فرحتهم، وأمتعت الحضور جميعاً بالمسابقات المتنوعة والألعاب الحركية، والفقرات الترفيهية،  والمشاركات الإنشادية من الأطفال.

أيضاً كان بانتظار الأطفال أركان خاصة (بوثات) متعددة الأنشطة كالتصوير الفوتوغرافي (أستوديو أطفال) ، والتلوين والرسم كما استمتع الأطفال بركن مختص بالرسم على الوجوه ، وأيضاً ركن مختص بالهدايا والألعاب المقدمة من قسم رياض الأطفال.

حضر الحفل جمعٌ من أولياء ووليات الأمور واستمتعوا برفقة أطفالهم، وقد تميزت فعاليات هذا العام بمشاركة معلمات رياض الأطفال من روضات جمعية عنيزة الإنسانية وروضة أنجال الإبداع، وقد كانت جميع الفعاليات المقدمة في ذلك اليوم مجانية.

حضورٌ كبير وتفاعلٌ مفرح من الجميع مع أعضاء الفرقة.

” الطفولة .. ربيع و زهر، وأكاليل ياسمين تتقلّد جيد الحياة لتكون زينةً لها”

شكراً لجهود الجميع