ضمن ورش منتدى أندية الظل، القرزعي: التعليم والأندية … شراكة متعددة المحاور

عبدالرحمن الجاسر | 2017.01.11 - 4:59 - أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 5:36 مساءً
ارسال
لا تعليقات
279 قراءة
شــارك
ضمن ورش منتدى أندية الظل، القرزعي: التعليم والأندية … شراكة متعددة المحاور

 

شرف أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل حفل النادي العربي بمحافظة عنيزة لإطلاق منتدى أندية الظل بين الواقع والمأمول يوم الثلاثاء 12/4/1438هـ. الذي يهدف لتشجيع الرياضة في منطقة القصيم عموما ومحافظة عنيزة بصفة خاصة والتي تجد دوما الدعم والتشجيع من قيادتنا الرياضية والمحلية والفنية والاجتماعية وغيرها من النشاطات المختلفة، هذا وقد كان لمساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي  مشاركة بورش المنتدى وكان محورها عن ( الدور المتبادل بين الأندية والجهات التعليمية في تحقيق الدور المنشود من الثقافة والرياضة) .

وذكر القرزعي في حديثه سعادته بتنظيم النادي العربي تلك اللمحة العلمية التي ستنقل مستوى التخطيط في الأندية إلى العمل المؤسسي المميز.

وأضاف بأن عصر اقتصاد  المعرفة لا يقبل الاجتهادات ولا يفهم إلا لغة العلمية في إدارة شؤون المؤسسات بمختلف مجالاتها.

وأشار إلى أن الشراكة التي وقعت بين الإدارة والنادي العربي بمباركة سمو أمير القصيم هي تتويج لتعاون قائم بين الإدارة والأندية تحقيقا لتوجهات ومبادرات التحول الوطني 2020 ومؤسسات القطاع الثالث “غير الربحية” لتجويد الخدمات المقدمة واستثمار الموارد المتاحة بما يحقق غايات الرؤية الوطنية 2030.

وأردف  القرزعي مشيدا بالدور الاجتماعي والثقافي والرياضي لنادي العربي وادواره الريادية في رعاية النشء وتزايد عدد المستفيدين ورضاهم عما يقدمه النادي.

وذكر أن المنتدى فرصة لعكس تجارب النادي في هذا المجال، إن تنظيم النادي  للمنتدى بشراكة مع مركز الجودة بدبي مشكورا مؤشر عملي على الدور الريادي بقيادة كافة أندية الوطن للممارسات العلمية التي تبني إدارة مؤسسية بمعايير عالمية عالية الجودة.

وختم بأن الإدارة ماضية في مزيد من أوجه التعاون مع الأندية كونها جهات ومحاضن تربوية تلتقي بهذا الدور مع غايات التربية.