ضمن احتفالات تعليم عنيزة باليوم الوطني .. طلاب مدارس عنيزة يزورون المحافظ

يوسف الطعيسي | 2014.09.25 - 1:57 - أخر تحديث : الخميس 25 سبتمبر 2014 - 8:10 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬512 قراءة
شــارك
ضمن احتفالات تعليم عنيزة باليوم الوطني .. طلاب مدارس عنيزة يزورون المحافظ

ضمن البرامج التي أعدتها إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة احتفالا  باليوم الوطني 84 ، نظم قسم النشاط الطلابي بالإدارة زيارة إلى محافظة عنيزة صباح اليوم الخميس 1 / 12 / 1435 ، حيث استقبلهم سعادة محافظ عنيزة الأستاذ فهد بن حمد السليم في مبنى الضيافة في المحافظة.

وكان على رأس هذا الوفد مديرالتربية والتعليم بالإنابة الأستاذ عبد الرحمن بن صالح المذن، حيث ضم الوفد عددا من الطلاب من مدارس مختلفة ، وهي:  متوسطة أبي عبدة عامر بن الجراح رضي الله عنه ومتوسطة فلسطين ومتوسطة عبدالله بن مسعود رضي الله عنه ومجمع الإمام الشاطبي رحمه الله لتحفيظ القرآن الكريم.

كما رافق الوفد كل من رئيس قسم النشاط بالإدارة الأستاذ محمد السدراني ورئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ  عبدالله البداح وعدد من المشرفين ومديري المدارس.

وقد قدم الطلاب عددا من الفقرات التي افتتحت بتلاوة لآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالمجيد المقبل من مجمع الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم، ثم ألقى كل من الطالب خالد العتيبي من متوسطة عبدالله بن مسعود والطلاب خالد الخويطر ونواف الشبيلي ومهند الرقيعي وأحمد الصهيل من متوسطة فلسطين قصائد وطنية نالت استحسان الجميع. ثم أنشد كل من الطالبان عبدالله المطلق وتميم الشعيفاني من متوسطة أبي عبيدة أنشودة عبرا فيها عن حبهم وانتمائهم للوطن.

ثم ألقى مدير التربية والتعليم بالإنابة كلمة أوضح فيها أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الإدارة للاحتفال باليوم الوطني للملكة العربية السعودية، كما ثمن مدير التربية والتعليم بالإنابة جهود سعادة محافظ عنيزة في نجاح الاحتفال الذي أقامته الإدارة الاثنين الماضي.

بعد ذلك ألقى سعادة المحافظ كلمة رحب فيها بالوفد الزائر، كما وجه في ثنايا كلمته أبناءه الطلاب إلى ضرورة رد الجميل لهذا الوطن الغالي وإلى حفظ النفس من المخاطر والشرور.

كما تم تكريم الموظفة بالثانوية الرابعة عشر فاطمة بنت راشد العليان نظير مشاركتها بعمل نال إعجاب سعادته حيث استلم الهدية ابنها صالح الحرنداء.

IMG_4903 IMG_4910 IMG_4886 IMG_4837 IMG_4857 IMG_4948 IMG_4361 IMG_4312 IMG_4464 IMG_4492