ضمن إطار الشراكة مع كليات عنيزة الأهلية، تعليم عنيزة يختتم البرنامج التدريبي TOT بحضور مدير التعليم

يوسف الطعيسي | 2018.12.06 - 9:57 - أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:57 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
67 قراءة
شــارك
ضمن إطار الشراكة مع كليات عنيزة الأهلية، تعليم عنيزة يختتم البرنامج التدريبي TOT بحضور مدير التعليم

على شرف سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح اختتمت مساء أمس الأربعاء 27 / 3 / 1440هـ فعاليات البرنامج التدريبي   ( TOT ) أو     Training of Trainers   الذي نفذته إدارة التعليم بعنيزة ممثلة بقسم التدريب والابتعاث بالشراكة مع كليات عنيزة الأهلية على مدى ثمانية أيام.

وفي تصريح له ذكر المدرب الدولي المعتمد وقائد البرنامج الدكتور يوسف بن صالح الهقاص أن هذا البرنامج التدريبي هو في الواقع برنامج عالمي يهدف لإعداد وتدريب القادة والمدربين لتأهيلهم للحصول على الرخص الدولية في التدريب.

ومن جانبه أوضح رئيس قسم التدريب والابتعاث بتعليم عنيزة الأستاذ عبدالله الجطيلي أن هذا البرنامج الفريد من نوعه يتم تنفيذه للمرة الأولى في محافظة عنيزة موجها شكره لكليات عنيزة الأهلية على استضافتهم له.

وبلغ عدد المتدربين في البرنامج 24 متدربا من أعضاء هيئة التدريس بكليات عنيزة الأهلية إضافة إلى عدد من المشرفين التربويين بتعليم عنيزة.

وهذا وحضر الحفل الختامي كل من عميد كلية الدراسات الإنسانية والإدارة بكليات عنيزة الأهلية الدكتور عبدالرحمن الشلاش ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بتعليم عنيزة الأستاذ عبدالرحمن المذن وعدد من منسوبي التعليم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج هو أحد ثمرات الشراكة المستمرة بين إدارة تعليم عنيزة وكليات عنيزة الأهلية.