شعبة الرياضيات بتعليم عنيزة تنفذ لقاء عن حوسبة الاختبارات التحصيلية

منيرة المهيد | 2016.12.07 - 7:55 - أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 7:55 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
188 قراءة
شــارك
شعبة الرياضيات بتعليم عنيزة تنفذ لقاء عن حوسبة الاختبارات التحصيلية

أنباء القصيم – عنيزة:عُقد هذا اليوم الثلاثاء 7/3/1438 لقاء حول حوسبة الاختبارات التحصيلية بقادة المدارس المتوسطة والثانوية نظمته شعبة الرياضيات برعاية مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين، وحضره رئيس الإشراف التربوي.

وبدأ اللقاء مشرف الرياضيات عساف الحربي بمقدمة ذكر بها، أن مثل هذه البرامج النوعية تحسن وتجوّد الاختبارات مما سيسهم في في رفع مستوى تحصيل الرياضيات، وكما وجه شكره لمساعد التعليم ورئيس الإشراف على دعمهم للبرنامج وكذلك قادة المدارس على تطبيقه بالمدارس العام الماضي.

وأعقب ذلك كلمة لسعادة مساعد مدير التعليم الأستاذ عبدالله القرزعي، شكر بها شعبة الرياضيات على تبني مثل هذه البرامج النوعية، وذكر أن الاختبارات التحصيلية متى ماكانت مقننة وفق جدول المواصفات سترفع من مستوى التحصيل لدى الطلاب.

وبعد ذلك كلمة لرئيس الإشراف الأستاذ أحمد العبيسي والتي أعرب بها عن اعتزازه بمثل هذه البرامج وسعيه لتعميم البرنامج لتشمل المواد العلمية في المرحلة الثانية وجميع المواد في المرحلة الثالثة.

ثم بدأ عرض قدمه مشرف الرياضيات الأستاذ سليمان الجوهر لكيفية متابعة إدخال قائد المدرسة بيانات الاختبار لمعلميه.

بعد ذلك بدأ قادة المدارس بالنقاشات والمداولات وتمت الإجابة عليها من قبل رئيس شعبة الرياضيات ومؤسس البرنامج الأستاذ خالد بن إبراهيم الواصل.

المصدر