شعبة التربية الاجتماعية والوطنية في ملتقى الوحدة الوطنية التعليمي ( كلنا جنود سلمان)‎

منيرة المهيد | 2015.10.11 - 7:57 - أخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 7:57 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
241 قراءة
شــارك
شعبة التربية الاجتماعية والوطنية في ملتقى الوحدة الوطنية التعليمي ( كلنا جنود سلمان)‎

أنباء القصيم – عنيزة: ضمن حرص وزارة التعليم لتحقيق رسالتها التربوية والتعليمية والوطنية في بناء البشر وإعداد المواطن الصالح دينا وعلما وسلوكا وولاء. ممثلة بقسم التربية الاجتماعية والوطنية أقيم ملتقى الوحدة الوطنية التعليمي ( كلنا جنود سلمان) في منطقة جازان للفترة من 1436/12/25-23ومثل تعليم عنيزة مشرفي قسم التربية الاجتماعية والوطنية أ/محمد بن علي الوهيبي وأ/عبدالله بن محمد المشاري وأ/عبدالعزيز بن محمد العجروش.

وذكر الوهيبي رئيس شعبة التربية الاجتماعية والوطنية في محافظة عنيزة بأن الملتقى سيحضى بمشاركة نخبة متميزة من أهل العلم والفكر والاختصاص والمستشارين وحضور مشرفي التربية الاجتماعية والوطنية في المملكة ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وحضور معالي وزير التعليم د/ عزام بن محمد الدخيل.

وأضاف بأن هذا الملتقى سيناقش محاور هامة تعنى بوسائل الإثراء لتعزيز الهوية الوطنية لدى الجميع ويعزز الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الحكيمة وسيكون له مردود إيجابي -باذن الله- على أبنائنا الطلاب.

وشكر الوهيبي وزير التعليم على إقامة هذا الملتقى في الحد الجنوبي دعما لجنودنا البواسل الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل حماية حدود وطننا الغالي. وتمنى من الله العلي القدير أن يكلل جهود الجميع بالتوفيق والنجاح ويحمي وطننا وقادتنا من كل سوء ومكروه.

 

المصدر