سمو أمير منطقة القصيم يرعى غداً حفل جائزة العطية للمتقاعدين والمتميزين بتعليم عنيزة

يوسف الطعيسي | 2017.05.23 - 9:21 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 9:21 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
498 قراءة
شــارك
سمو أمير منطقة القصيم يرعى غداً حفل جائزة العطية للمتقاعدين والمتميزين بتعليم عنيزة

       يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود أمير منطقة القصيم مساء يوم غدٍ الأربعاء 28 / 8/ 1438 هـ بمشيئة الله الحفل السنوي الذي تقيمه إدارة والتعليم بمحافظة عنيزة تحت شعار “الوفاء لأهل العطاء” على جائزة شركة العطية لتكريم المتقاعدين من معلمي ومعلمات وموظفي وموظفات تعليم عنيزة، وتكريم الفائزين والفائزات بجائزة الموظف المتميز ، وذلك بقاعة عبدالله بن علي النعيم بمركز صالح بن صالح الاجتماعي بمحافظة عنيزة.


      وعن هذه المناسبة عبر سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد الفريح عن سعادته الغامرة بتشريف سمو أمير المنطقة، موضحا أن هذه الرعاية الكريمة إنما هي تأكيد من سموه الكريم على الدعم والتقدير لكل من بذل وأعطى وأخلص لرسالته وتميز بوظيفته.

كما عبر الفريح عن وافر شكره نيابة عن منسوبي التعليم وتقديره لشركة العطية على دعمها السخي للجائزة والذي يؤكد استشعار الشركة لمسؤوليتها المجتمعية ولواجباتها الوطنية تجاه كل ما من شأنه دعم وتحفيز التميز الوظيفي ورفع الأداء والإنتاج تحقيقاً لرؤية الوطن وبرامجها.

      ومن جانبه ذكر سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن المذن أن الجميع في هذه المناسبة يقف وقفة تقدير واحترام للمتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي التعليم ممن عمل واجتهد وبذل وقدم

 

      كما عبر سعادة المساعد لشؤون تعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي عن شكره وتقديره لشركة العطية على دعمهم الكريم للجائزة مؤكدا أن التقاعد إنما هو هضبة نمو في منحنى العطاء في حياة الإنسان.


      ومن جهتها أوضحت سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات، لولوة الخميري، أن الجائزة تعبر عن مدى تقدير وامتنان المجتمع لكل من بذلوا جهدهم وعطائهم على مر السنين في ميادين العلم والتعليم. كما أنها دعم للموظف المتميز وتحفيز للإنتاج.

     أما رئيس قسم العلاقات العامة بإدارة التربية والتعليم وأمين جائزة الموظف المتميز الأستاذ سلطان الفره فقد عبر عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته الكريمة للحفل، كما عبر عن تقديره لأسرة العطية الراعية لهذه المناسبة.  

ويتضمن الاحتفال تكريم (251)متقاعداً منهم (77) مكرماً من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية و(117) مكرمة من شاغلات الوظائف التعليمية والإدارية ، وتكريم (7) من أبناء وبنات المتوفين والمتوفيات من أسرة تعليم عنيزة رحمهم الله، إلى جانب (50) فائزاً بالتميز من الموظفين والموظفات في الإدارة والمدارس التابعة لها.

 كما سيدشن سمو أمير منطقة القصيم حفظه الله برنامج “مثابر” والذي ترعاه مؤسسة العطية الخيرية بالشراكة مع إدارة تعليم عنيزة. ويعنى برنامج مثابر برعاية  الأسر الفقيرة ، يتم من خلاله تقديم مكافأة شهرية ثابتة للأسرة قابلة للزيادة بهدف تحسين المستوى التحصيلي والسلوكي ودعم روح التنافس لدى الطالب  بحيث يحصل الطالب على مكافأة شهرية قدرها 770  ريالا في الشهر ، يضاف إليها مبلغ وقدره 300 ريال إذا أظهر الطالب تميزا ملحوظا مقارنة بالشهر الذي يسبقه. كما يتم تسجيل الأسرة في السلة الغذائية الخاصة بمعالي الدكتور علي العطية بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تقدمها المؤسسة.

    هذا وقد قامت إدارة التعليم بعنيزة في السنوات الماضية بتكريم أبناء شهداء الوطن بالإضافة إلى تكريم أبناء المرابطين في الحد الجنوبي وفاء وتقديرا من الإدارة بما يقوم به أبناء الوطن من تضحيات من أجل أمن وأمان هذا الوطن المعطاء وكل من يعيش على ثراه.