سمو أمير القصيم يشرف غدا حفل جائزة العطية للمتقاعدين والمتميزين بتعليم عنيزة

يوسف الطعيسي | 2014.12.02 - 12:06 - أخر تحديث : الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 12:07 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬137 قراءة
شــارك
سمو أمير القصيم يشرف غدا حفل جائزة العطية للمتقاعدين والمتميزين بتعليم عنيزة

بتشريف من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، تقيم إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة مساء يوم غد الأربعاء 11 / 2 / 1436 هـ  حفل جائزة أسرة العطية السنوية  لتكريم المتقاعدين والمتقاعدات، والفائزين والفائزات بجائزة الموظف المتميز من أسرة التربية والتعليم بعنيزة. 

      هذا وقد عبر سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة عنيزة بالإنابة رئيس لجنة التكريم الأستاذ عبدالرحمن المذن عن سعادته الغامرة بتشريف سمو أمير المنطقة، موضحا أن هذه الرعاية الكريمة من قبل سموه الكريم إنما هي تجسيد لاهتمام حكومتنا الرشيدة أيدها الله  بالعلم والتعليم والاحتفاء بأهله.

     ومن جانبها ذكرت سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات ونائبة رئيس لجنة التكريم الأستاذة لولوة الخميري أن رعاية فيصل القصيم هي امتداد لدعم سموه الكريم لبرامج وأنشطة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة.

      كما عبر رئيس قسم العلاقات العامة بإدارة التربية والتعليم وأمين جائزة الموظف المتميز الأستاذ سلطان الفرة  عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته الكريمة للحفل، كما عبر عن تقديره لأسرة العطية الراعية لهذه المناسبة.

      هذا ويبلغ عدد المكرمين غدا في احتفال يوم غد الأربعاء 89 متقاعدا و 124 متقاعدة، بالإضافة إلى 50 من الموظفين والموظفات الفائزين بجائزة الموظف المتميز.

      كما سيتخلل الحفل عدد من الفقرات سيكون من أبرزها تكريم أسرة العطية، وذلك تعبيرا عن شكر أسرة التربية والتعليم وتقديرا لأسرتهم الكريمة على دعمهما السخي للحفل وللجائزة.

وفي لفتة إنسانية، سيقوم سموه بتكريم أبناء شهيد الواجب النقيب محمد العنزي (رحمه الله)، الذي استشهد في أحداث القصيم مؤخراً, تقديراً ووفاء لوالدهم البطل الذي قدم حياته فداءً للوطن. كما سيتم بالإضافة إلى ذلك  تكريم أبناء المتوفين من أسرة التربية والتعليم في بادرة جميلة من إدارة التربية والتعليم في عنيزة.

هذا وسيقام الحفل بمشيئة الله تعالى بعد صلاة العشاء على مسرح مركز صالح بن صالح الاجتماعي.

IMG_٢٠١٤١٢٠٢_١١٤٧٠٧

IMG_٢٠١٤١٢٠٢_١١٤٧٢٤