سمو أمير القصيم يرعى غدا حفل تعليم عنيزة على جائزة الذكير للطلاب المتفوقين

يوسف الطعيسي | 2016.03.07 - 10:50 - أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 10:50 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
549 قراءة
شــارك
سمو أمير القصيم يرعى غدا حفل تعليم عنيزة على جائزة الذكير للطلاب المتفوقين

            يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء في قاعة الإحتفالات بمركز الملك فهد الحضاري الحفل السنوي الذي تنظمه إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد لتكريم الطلاب المتفوقين دراسياً في مدارس عنيزة على جائزة الشيخ محمد بن سليمان الذكير رحمه الله للطلاب المتفوقين. وذلك بحضور محافظ عنيزة المكلف إبراهيم البريكان وعدد من مسؤولي ومديري القطاعات الحكومية وأهالي وأعيان المحافظة والعاملين في الميدان التربوي من قادة المدارس التربويين ومشرفين ومعلمين ومرشدين طلابيين.

         وعبر مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد الفريح عن سعادته الغامرة بالرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو أمير منطقة القصيم، مشيرا إلى حرص قادة هذه البلاد حفظهم الله  على دعم وتشجيع العلم والتفوق والتميز. كما أشاد بتعمق الشركة التاريخية الأصيلة وأسبقيتها بين إدارة التعليم بعنيزة وأسرة الذكير والتي استمرت على مدى الـ30 عاما الماضية.

         هذا وسيتم خلال الحفل تكريم 120 طالباً متفوقاً منهم ستة طلاب حاصلين على المركز الأول من مدارس تحفيظ القرآن الكريم على مستوى الإدارة حيث سيحصل كل طالب على جائزة الذكير المالية، كما سيتم تكريم عدد من الطلاب المتميزين في معاهد التربية الفكرية والمتميزين في برنامج الأمل والعوق البصري، اضافة الي المتفوقين في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

        الجدير بالذكر أن إدارة التعليم بعنيزة هي أول إدارة بادرت بتكريم الطلاب المتفوقين وذلك في العام 1406 هـ ومنها انطلقت الفكرة إلى إدارات التعليم الأخرى بالمملكة بعد أن تبنتها الوزارة.