سعادة مدير التربية والتعليم بالانابة يشرف حفل تكريم العاملين بالاندية الموسمية

منيرة العبيكي | 2014.08.05 - 12:40 - أخر تحديث : الثلاثاء 5 أغسطس 2014 - 12:40 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬146 قراءة
شــارك
سعادة مدير التربية والتعليم بالانابة يشرف حفل تكريم العاملين بالاندية الموسمية

أعده / أحمد الفره النشاط الطلابي

على شرف سعادة مدير التربية والتعليم بالإنابة أقام قسم النشاط الطلابي الاجتماعي حفل تكريم العاملين بالأندية الموسمية وذلك مساء يوم الأربعاء 1435/9/11 في مدرسة سعد بن ابي وقاص الرائدة . وقد حضر الحفل ممثل شركة ارمكو الاستاذ حسن بن حسين العسيري ورئيس قسم النشاط الطلابي الاستاذ محمد السدراني ونائب رئيس قسم النشاط الطلابي الاستاذ احمد القرعاوي وعدد من منسوبي اسرة التربية والتعليم . كما حضر الحفل المحتفى بهم من مديري ومشرفي واداريي الاندية الموسمية

وقد بدأ الحفل الذي قام بتقديمه الطالب ابراهيم الصوينع من نادي سعد بن ابي وقاص بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب بدر المطلق من نادي سعد بن ابي وقاص ثم كلمة مديري الاندية الموسمية القاها نيابة عنهم مدير نادي سعد بن ابي وقاص الأستاذ إبراهيم العلكمي شكر خلالها سعادة مدير التربية والتعليم بالإنابة على دعمه وتشجيعه للأندية الموسمية من خلال المتابعة الدائمة والتشجيع المستمر كما شكر باسمه ونيابة عن مديري الاندية الموسمية جميع العاملين في الاندية من معلمين وإداريين على جهودهم الملموسة اثناء عملهم كما بين الاستاذ ابراهيم في كلمته ابرز البرامج والفعاليات والأنشطة التي قامت بها الاندية الموسمية .
ثم بعد ذلك القى الطالب محمد العتيبي من نادي عثمان بن عفان الموسمي كلمة طلاب الاندية الموسمية قدم خلالها شكره لمديري ومشرفي الاندية الموسمية على مابذلوه لخدمة وراحة الطلاب كما بين ابرز البرامج التي استفادوا منها الطلاب سواء الاجتماعية او الثقافية او الرياضية .

وألقى بعدها رئيس قسم النشاط الطلابي كلمة شكر خلالها سعادة مدير التربية والتعليم بالانابة على حضوره وتشريفه للحفل وبين ان حضور سعادته هو خير تتويج وتكريم للعاملين بالاندية الموسمية .

ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا لابرز انشطة وبرامج الاندية الموسمية وهي من انتاج الاندية الموسمية وقد جمعها ونسقها واخرجها بعرض واحد مشرف اللجنة الاعلامية بنادي القادسية الموسمي الاستاذ علي المرعول .

ثم بعد ذلك القى سعادة مدير التربية والتعليم بالانابة كلمة رحب خلالها بضيف الحفل الاستاذ حسن العسيري ممثل شركة ارمكو بالقصيم ، كما شكر خلالها العاملين بالاندية الموسمية على ماقدموه من برامج تعليمية وقيم تربوية غرسوها في نفوس ابنائنا الطلاب ، كما هنأهم بنجاح العمل بالاندية الموسمية وذلك بعد ماشاهده اثناء زيارته الاشرافية على الاندية الموسمية .

بعدها تم تكريم العاملين بالاندية الموسمية وهم ( نادي القادسية الموسمي ، نادي سعد بن ابي وقاص الموسمي ، نادي عثمان بن عفان الموسمي ، نادي ابن كثير الموسمي ) كما تم تكريم مدرسة سعد بن ابي وقاص الرائدة مستضيفة حفل التكريم .