جائزة العوهلي للتميز التربوي … وانطلاقة عملية

عبدالرحمن المقبل | 2018.01.05 - 4:10 - أخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 5:31 مساءً
ارسال
لا تعليقات
541 قراءة
شــارك
جائزة العوهلي للتميز التربوي … وانطلاقة عملية

جائزة العوهلي للتميز التربوي … وانطلاقة عملية

في صباح الخميس 1439.04.17 إلتقى سعادة مدير التعليم واللجنة الإشرافية العليا لجائزة الشيخ عبدالعزيز العوهلي للتميز التربوي بتعليم عنيزة رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة العوهلي الخيرية لتنمية المجتمع أ. فهد بن عبدالعزيز العوهلي …

ويأتي اللقاء ضمن الشراكة بين التعليم والمؤسسة واجراءات لائحة الجائزة لإقرار الإطار الاستراتيجي للجائزة المعد من قبل اللجنة العلمية بقيادة أ. محمد النصار ودراسة أمانة الجائزة له.

وقد أفاد أ. خالد المنصور بأن الاجتماع خرج بمجموعة توصيات هامة لانطلاقة الجائزة وإتاحة مشاركة الباحثين على مستوى المملكة لبناء أدوات ومقاييس أثر تقويم القيم التربوية لدى الطلاب والطالبات.

من جانبه أكد رئيس اللجنة العلمية للجائزة أ.محمد النصار أن الإدارة حريصة على انطلاقة الجائزة بمنهجية علمية تعكس أثر المدرسة وتأثيرها في إكساب الطلاب والطالبات السلوك الإيجابي والقيم السامية ، وقد حدد الإطار الإستراتيجي للجائزة محددات علمية نأمل أن تنعكس إيجابا على جودة أثر الجائزة .

أ. فهد العوهلي شكر الإدارة على جهودها وبين أن المؤسسة اعتنت بالشراكة مع التعليم كونه المجال المؤثر على بناء شخصيات النشء وإكسابهم القيم والمهارات الحياتية الهامة ، باعتبارهم ثروة الوطن الحقيقية التي لاتنضب بحول الله وقوته.

هذا وقد ثمن سعادة مدير التعليم للمؤسسة ورئيس مجلس الأمناء تواصلهم وعنايتهم بالشراكة وانطلاقة منتجاتها والحرص على جودة الأثر على الميدان.

أ. عبدالرحمن المقبل رئيس التخطيط والمعلومات والمشرف على الإعلام التربوي أشاد بسعي الإدارة والمؤسسة لاضافة حراك تربوي لميدان بحاجة لمزيد من الحفز والتشجيع وتفعيل دور المدرسة وفاعليتها ، وهو من غايات التحول الوطني 2020 والرؤية الوطنية 2030.