ثانوية الدكتور عبدالعزيز الخويطر بعنيزة تعقد عددا من الشراكات

عبدالرحمن الجاسر | 2016.12.24 - 2:11 - أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 2:11 مساءً
ارسال
لا تعليقات
720 قراءة
شــارك
ثانوية الدكتور عبدالعزيز الخويطر بعنيزة تعقد عددا من الشراكات

تعد المشاركة المجتمعية ضرورة وليست شعارا تربويا ولا شعارا مجتمعيا ، إنما شعار يجب أن يتحول إلى واقع ، كما أنها ضرورة قصوى في هذه المرحلة لأنه إحدى وسائل الدعم ليتحقق التميز .

وإن من أحد أهداف رؤية المملكة 2030 التعاون والتلاحم مع قوى المجتمع والبيئة المحيطة بالمدرسة ، والعملية التعليمية ، وذلك لبناء جسور من العلاقات والثقافات والمفاهيم المشتركة والتبادلية والتي تهتم بالارتقاء والنهوض بالتعليم كمؤسسة وكعمليات مترابطة وإجراءات بغرض تفعيل الدور الذي تقوم به المؤسسة التعليمية في المجتمع.

ومن هذا المنطلق وقعت ثانوية الوزير الدكتور عبدالعزيز الخويطر يوم الخميس 9/3/1438ھ عقد رعاية مع الأستاذ / محمد صالح البطي  صاحب مطاعم نواشف وطبخة للتموين، وكذلك عقد رعاية مع الأستاذ / فهد عبدالعزيز الحسون صاحب مؤسسة سكيب للنقل السريع.

وبهذه المناسبة تحدث قائد المدرسة الأستاذ محمد بن حمد العريني عن أهداف هذه الشراكة ودورها في تحقيق المشاركة المجتمعية عن طريق التعاون بين الجمعيات والمنظمات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية وأعضاء المجتمع المحلي، لتحفيز المجتمع المحلي على دعم الأنشطة للعاملين والمتعلمين بالمدرسة، والمساندة  والعمل على تنفيذها من أجل تنمية شخصية أبناءنا الطلاب.