تعليم عنيزة يعلن عن مسابقة فنية على مستوى المملكة

منيرة المهيد | 2017.04.17 - 8:50 - أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 8:50 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
221 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يعلن عن مسابقة فنية على مستوى المملكة

غاية – عبدالرحمن الراشد
أعلنت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة عن المسابقة الفنية لتحصين الفكر ونشر الوعي المجتمعي لمواجهة الانحراف الفكري، وتمثل هذه المسابقة إحدى المبادرات الوطنية لمؤسسة العوهلي الخيرية لتنمية المجتمع، وتستهدف المسابقة طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في جميع الإدارات التعليمية على مستوى المملكة العربية السعودية بجائزة قدرها 20,000 ريال.

بدوره قدم سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح شكره وتقديره لمؤسسة العوهلي وممثلها رئيس مجلس الأمناء الأستاذ فهد العوهلي على ما يقدمونه لأبناء الوطن من دعم وتحفيز يُنشد من خلاله تعزيز القيم والعادات الصالحة والانضباط السلوكي وحفظ أبناء الوطن من خطر الأفكار الهدامة.

وتجدر الإشارة أن مؤسسة العوهلي الخيرية لتنمية المجتمع إحدى شركاء تعليم عنيزة في جائزتين نوعيتين للموهبة والإبداع وللتميز التربوي، ولها جهود ومبادرات كبيرة لنشر الخير وتعزيز القيم وتنمية المجتمع.

الأستاذ عبدالله القرزعي رئيس لجنة الشراكات المجتمعية بإدارة التعليم ذكر بأن الجائزة تأتي ضمن حرص مؤسسة العوهلي ومشاركتها مع الإدارة على القيام بالواجب الديني والوطني تجاه المجتمع، وبدورها فإن إدارة التعليم قد عممت المسابقة على جميع الإدارات التعليمية بالمملكة على أن تصل بموعد أقصاه الأربعاء 14/8/1438هـ للمؤسسة.

المصدر