تعليم عنيزة يعد 150 منسقة إعلامية في برنامج «التحرير الصحفي»

عبدالرحمن الطيران | 2015.10.27 - 7:18 - أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 7:18 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
546 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يعد 150 منسقة إعلامية في برنامج «التحرير الصحفي»

عنيزة – فوزية النعيم:

ضمن سلسلة البرامج النوعية التي يعتزم قسم الإعلام التربوي تنفيذها خلال العام الدراسي الحالي 1436/ 1437هـ ، افتتحت المساعدة لشؤون تعليم البنات بعنيزة الأستاذة لولوة الخميري ، برنامج : التحرير الصحفي ، الذي عقده قسم الإعلام التربوي بتعليم عنيزة – بنات في مبنى الأقسام النسائية .

وقد أكدت الخميري ، في كلمة الافتتاح على دور الإعلام في المدارس ، وأثره على توجيه تفكير الطلاب والطالبات وما يتطلع له الميدان من تنمية لمفاهيم التربية الإعلامية لدى النشء ؛ مؤكدة على أن البرنامج نواة لبرامج أخرى داعمة ، ومساندة لدور الإعلام المدرسي .

معدة البرنامج ومشرفة الإعلام التربوي الأستاذة منيرة العبيكي ، أكدت على أن البرنامج يهدف إلى إكساب المشاركات أساسيات ومهارات التحرير الصحفي لكتابة الخبر بكفاءة وفاعلية ، ورفع مستوى المنسقات الإعلاميات في الكتابة الصحفية .

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج جاء امتداداً للقاء الإعلامي (المركز الإعلامي .. فرص وتحديات) ، والذي أقامه القسم مؤخرا ووجه لقائدات المدارس ،مستهدفاً أكثر من 150 منسقة إعلامية في المدارس والأقسام ؛ بمستويين ( أولي واحترافي ) وذلك تلبية لاحتياجات المنسقات للقيام بأدوارهن الإعلامية ، داخل مقرات العمل .

المصدر